الأربعاء, 21 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 18 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية انطلاق مسابقة الدروس التفاعلية في تعليم الدوادمي طالب يخترق نظام جامعة ويعدّل درجات 19 طالباً.. والنيابة تطالب بحبسه وتغريمه وفــاة معلمة أثناء ذهابها لعملها.. وفيديو متداول لآخر ما صوّرته قبل وفـاتها وظائف شاغرة بمستشفيات القوات المسلحة النقد للبنوك: لا تمسوا بدلات غلاء المعيشة التعليم : تأجيل تطبيق لائحة الوظائف خدَم جميع مَن يشغل الدرجة الخامسة وظائف شاغرة في شركة المياه الوطنية العدل: 50 ألف ريال على الموظف الذي يطلب وعدًا لإنهاء معاملة التجارة تشهر بفرع شركة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية وفاة مقيم وإصابة 3 أشخاص في حادثة انهيار سور جامعة المعرفة الإطاحة بتشكيل عصابي يمتهن عمليات غسل أموال في عدة مناطق بالمملكة الصلاة على «الجوهرة الشمري» بعد صلاة المغرب بـ«الدوادمي»

بالفيديو .. «العتيبي» يعود لمنزله بـ«الدوادمي» بعد شهرين ونصف

عاد المواطن ماجد العتيبي لمنزله في الدوادمي , بعد شهرين ونصف , حيث تسبب حادث مروري تعرض له في تأخير وصوله لمنزله.
وروى العتيبي تفاصيل الحادث الذي تعرض له في مؤتمر السلامة المرورية , بأنه كان عائداً للدوادمي ويسير بسرعة 180 كم , حيث تعرض لعطب في إطار سيارته مما أدى لإصطدامها بالكوبري.
وأضاف العتيبي , بأنه تعرض لإصابة ببتر ساقيه على الفور , ودخوله في غيبوبة كاملة لمدة شهر , وبعد استيقاظه من الغيبوبة دخل مدينة الأمير سلطان الإنسانية , وحصل على تأهيل كامل من خلال تركيب أطراف إلكترونية , وإستعادة قدرته على المشي والركض.
وأشار المواطن العتيبي ,بأن مشاركته في مؤتمر السلامة المرورية , تأتي لتوعية قائدي المركبات بخطورة القيادة بسرعة عالية , بالإضافة لشرح ما تعرض له من حادث مروري أدى لبتر قداميه.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...