الاثنين, 17 شعبان 1440 هـ, الموافق 22 أبريل 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

وجهات مطار الدوادمي ترهق جنودنا البواسل

وجهات مطار الدوادمي ترهق جنودنا البواسل

شد عدد من جنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي الذين يقطنون محافظة الدوادمي والمراكز والقرى التابعة لها هيئة الطيران المدني بتوجيه شركات النقل الجوي بتخصيص وجهة محلية مباشرة من مطار الدوادمي إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان بمعدل يوم واحد في الأسبوع.

وأفاد عدد من المرابطين , بأنهم يعانون من عدم وجود رحلات جوية مباشرة من وإلى جنوب المملكة ولا يوجد خيار إلا السفر براً رغم المخاطر والصعوبات وقطع آلاف الكيلومترات بالسيارات ، أو السفر عبر محطات “توقف” تصل إلى أكثر من ثلاثة عشر ساعة وهكذا الحال في العودة.
الأمر الذي جعلهم أمام خيارين أحلاهما مرّ .. يعيشون في غياهب الآمال وأمنيات الأحلام ويتساءلون متى تنتهي معاناتهم التي أهدرت طاقاتهم بسبب وَعْث الطرق وبعد المسافات !!
وأفاد المواطن عبدالله العتيبي أحد الجنود المرابطين بالحد الجنوبي بأن حكومتنا الرشيدة وفرت المطارات لخدمة مواطنيها وتذليل الصعوبات التي تواجههم ولا سيّما من في حكمنا.
وطالب العتيبي الخطوط السعودية بتعيين رحلة مباشرة من مطار الدوادمي إلى مطار الملك عبدالله بجازان , على غرار ما تقدمه من مبادرات وخدمات مميزة لهم.
من جهته ذكر أهالي محافظة الدوادمي والزوار لها قلة الرحلات القادمة إلى مطار الدوادمي، حيث يصل عدد الرحلات المباشرة والمتجهة إلى المطار رحلتين في الأسبوع، جدة – الدوادمي – الرياض والعودة، فيما تقتصر على الوجهات المذكورة فقط، وذلك بحسب جدول رحلات الخطوط السعودية، مطالبين بزيادة عدد الرحلات والوجهات المحلية لخدمة أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

صدرت الموافقة على ترقية عبدربه شرار العتيبي , إلى رتبة رئيس رقباء.وقد قام قائد دوريات الأمن بالدوادمي الرائد غانم الدوسري , بتعليق الرتبة الجديدة ...