الأربعاء, 21 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 18 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية انطلاق مسابقة الدروس التفاعلية في تعليم الدوادمي طالب يخترق نظام جامعة ويعدّل درجات 19 طالباً.. والنيابة تطالب بحبسه وتغريمه وفــاة معلمة أثناء ذهابها لعملها.. وفيديو متداول لآخر ما صوّرته قبل وفـاتها وظائف شاغرة بمستشفيات القوات المسلحة النقد للبنوك: لا تمسوا بدلات غلاء المعيشة التعليم : تأجيل تطبيق لائحة الوظائف خدَم جميع مَن يشغل الدرجة الخامسة وظائف شاغرة في شركة المياه الوطنية العدل: 50 ألف ريال على الموظف الذي يطلب وعدًا لإنهاء معاملة التجارة تشهر بفرع شركة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية وفاة مقيم وإصابة 3 أشخاص في حادثة انهيار سور جامعة المعرفة الإطاحة بتشكيل عصابي يمتهن عمليات غسل أموال في عدة مناطق بالمملكة الصلاة على «الجوهرة الشمري» بعد صلاة المغرب بـ«الدوادمي»

العثور على 5 مليارات جنيه و6 ملايين يورو «نقدًا» في مقر إقامة البشير

العثور على 5 مليارات جنيه و6 ملايين يورو «نقدًا» في مقر إقامة البشير

فادت تقارير إعلامية سودانية، السبت، أن فريقًا من القوات المسلحة والاستخبارات العسكرية، داهم مقر إقامة الرئيس المعزول عمر البشير، وعثر على كميات كبيرة من النقد الأجنبي والعملة المحلية، بلغت أكثر من 6 ملايين يورو، و351 ألف دولار، و5 مليارات جنيه سوداني.

وأوضحت صحيفة «الرأي العام» أن الفريق فتش مقر إقامة البشير، وأودع المبالغ في خزينة بنك السودان المركزي، كما أمر بتقييد دعوى تحت المادتين 5 و6 من قانون النقد الأجنبي والمادة 35 من قانون غسيل الأموال.

ونقلت الصحيفة عن وكيل النيابة المكلف بالإشراف على جميع قضايا الفساد في البلاد معتصم عبدالله محمود؛ قوله إن النيابة شرعت فورًا في تنفيذ توجيهات المجلس العسكري الانتقالي، والقيام بمهامها في مكافحة الفساد.

وقبل أيام، كشفت مصادر سودانية أن المجلس العسكري الذي أطاح البشير، يحتجز الرئيس السابق في سجن كوبر بالعاصمة الخرطوم.

وكان منظمو الاحتجاجات في السودان، صعَّدوا، أمس الجمعة، دعواتهم إلى انتقال سريع للسلطة، قائلين إنهم سيعلنون عن مجلس حاكم مؤقت يرغبون في أن يتولى المسؤولية بدلًا من المجلس العسكري.

وواصل الآلاف احتشادهم في الاعتصام الرئيسي خارج المقر العسكري في الخرطوم، وهو مركز الاحتجاجات الشعبية في البلاد ضد حكم البشير الذي دام 30 سنة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...