الجمعة, 23 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 20 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كراني : 48 ساعة ويحل الشتاء الخضيري يحذر من فيديو المشروب معالج الأمراض الشؤون الإسلامية تطرح عدد من الوظائف في مختلف فروع الوزارة العثور على مواطن مقتولاً داخل سيارة القوات الخاصة للأمن البيئي تعلن فتح باب التسجيل على عدة رتب بدء محاكمة المتهمين في حادثة الطعن بحديقة الملك عبدالله تحقيقات النيابة العامة تكشف تورط مخترق نظام الجامعة بالفيديو .. لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل ضبط عصابة بالرياض تُهرب الأموال للخارج وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي السياحة”: التأشيرة المشتركة بين السعودية والإمارات ستقتصر على الزيارة فقط الطقس : انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة

أكثر من ( 7 ) جوامع و (مسجدين) تتعرض للسرقة بـ”الدوادمي”

أكثر من ( 7 ) جوامع و (مسجدين) تتعرض للسرقة بـ”الدوادمي”

تعرضت عدد من جوامع ومساجد محافظة الدوادمي لسرقة أجهزتها الصوتية وبعض محتوياتها , وهو الأمر الذي أثار غضب أئمتها وجماعة تلك الجوامع والمساجد.

وبحسب مصادر لـ”رسالة الدوادمي” فإن مجهولون يتوقع بأنهم قاموا بتشكيل عصابي لسرقة الجوامع بالمحافظة، حيث تم تنفيذ جريمتهم النكراء بعد التسلل لها وسرقة أجهزتها الصوتية وبعض محتوياتها خلال الشهرين الماضيين.

وقد سجلت الشرطة عدداً من البلاغات لسرقة جامع الإيمان وجامع الطخيس، وجامع مصعب بن عمير، وجامع الركيان، وجامع سالم الرويس , وجامع الراجحي وجامع الإحسان , ومسجد التوحيد، ومسجد خالد بن الوليد .

وقد أثار هذا التصرف حفيظة المواطنين وذلك للجرأة بالتطاول على بيوت الله وسرقة بعض محتوياتها .

وذكرت المصادر ذاتها بأن عدداً من الجوامع تعرضت للسرقة مرتين بعد قيام بعض المحسنين بشراء أجهزة جديدة بعد السرقة الأولى ليتم سرقتها مرة أخرى.

ولاتزال الجهات الأمنية تجري عمليات البحث المكثفة والتحري عن تلك العصابة والتي ستقع في شر أعمالها وتقديمهم للمحاكمة لتطبيق الجزاء الشرعي بحقهم وردع كل من تسول له نفسه بالإعتداء على حرمة بيوت الله والعبث بأمن هذه البلاد.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...