الاثنين, 22 رمضان 1440 هـ, الموافق 27 مايو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالفيديو .. «الغامدي» يوثق تشكل السحب الممطرة على الدوادمي من الجو

بالفيديو .. «الغامدي» يوثق تشكل السحب الممطرة على الدوادمي من الجو

وثق الكابتن طيار عبدالله بن صالح الغامدي , تكون السحب الركامية فوق الدوادمي من داخل شاشة المراقبة بداخل حجرة قيادة الطائرة خلال رحلته المتوجهة من الدوادمي لمحافظة جدة , وذلك عند الساعة الـ 3عصراً اليوم الثلاثاء.
كما أظهر المقطع تشكل السحب الرعدية الممطرة من الجو , وهوا ما يبشر بالخير على المحافظة.

هذا الخبر يتبع لـ

“الطيار الغامدي” يلتقط فيديو لـ”الدوادمي” من الجو أثناء إحدى الرحلات ويعايد أهلها

“الطيار الغامدي” يلتقط فيديو لـ”الدوادمي” من الجو أثناء إحدى الرحلات ويعايد أهلها

وثق الطيار المدني الكابتن عبدالله بن صالح الغامدي , بعدسته , مدينة الدوادمي من الجو , أثناء إحدى الرحلات الجوية التي مرت من سماء المحافظة.

ونشر الطيار الغامدي الفيديو على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” , مرفقاً معايدة لأهالي المحافظة وكلمات مدحاً للمحافظة ولساكنيها.

وقد لاقى الفيديو استحسان وقبول الكثير من المغردين من الأهالي , والذين أظهروا حبهم للمحافظة , كما اعتبر عدد آخر منهم , بأن المقطع يعد فيض من كرم الطيار تجاه المحافظة.

الجدير بالذكر أن الكابتن “عبدالله الغامدي” هو أحد الطيارين النشطين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ودائماً مايغرد حول رحلاته في السماء ، بالإضافة إلى تقديمه معلومات حول أسرار الطيران ، حيث وصلت خدمة الغامدي في الطيران المدني إلى مايقارب (33) عام قضاها بمعانقة السحاب والترحال على متن طائرته .

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

أصدر مدير الأمن العام , قراراً بترقية عدد من أفراد مرور محافظة الدوادمي لرتبة رئيس رقباء , وهم : شباب بن رشيد المغيري ومصلح بن ...