الجمعة, 11 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 8 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية حرس الحدود ينقذ رضيعة من الغرق شاهد.. الشقيقان الناجيان من القصاص بعد 22 سنة في السجن يشكران أولياء الـدم تفاصيل نظام الجامعات الجديد وموعد تطبيقه وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله الجامعي ضبط 3 أحداث قاموا برش مادة بيضاء على عدد من الفتيات الاتصالات تعلن عن وظائف شاغرة القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل رئاسة أمن الدولة تحذّر من “التطرف” «الأمن السيبراني» يطلق تحذيرا عاليا بشأن بعض منتجات «هواوي» مصادر تكشف عن الأماكن المسموح فيها بارتداء ثوب النوم “الجهني”: الحالة الممطرة بمناطق المملكة تستمر 20 يوماً الصلاة على «مطر المطيري» بعد صلاة الجمعة بـ«الدوادمي»

بالصور .. خطابات لأحد قادة تطهير الحرم بتوقيع سلطان ونايف وعبدالله بن عبدالعزيز

بالصور .. خطابات لأحد قادة تطهير الحرم بتوقيع سلطان ونايف وعبدالله بن عبدالعزيز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خطابًا كُتِب باليد قبل أربعة عقود، ذُيِّل باسم وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله، موجهًا الشكر والامتنان إلى أحد القاده الأمنيين الذين شاركوا في عملية تطهير الحرم من جهيمان وأتباعه عام 1400هـ.

وقال وزير الدفاع -آنذاك- الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سعادة العميد ركن فالح محمد الظاهري، من دواعي سروري وامتناني، وقد انتهت الفتنة بفضل من الله وبفضل الرجال المخلصين أمثالكم؛ لا يسعني إلا أن أتقدم لكم بخالص شكري وامتناني للجهد الكبير الذي قدّمتموه خلال خدماتكم، كما أنني شخصيًّا لا ولن أنسى تضحياتكم الطيبة وروحكم العالية لمجابهة هذه الفتنة؛ فلكم مني التقدير والاحترام، ولكم من الله التوفيق والنجاح في مهامكم التي فيها خدمة الدين والمليك والوطن ولكم تحياتي”.

كما تداول مغردون، ميداليات شُكْر كُتِبَ عليها تقدير من الوطن لجهاد أبطال المسجد الحرام الذين شرّفهم الله بخوض معركة الفداء والتضحية في مطلع عام ١٤٠٠ هجرية.

وغرّدت ابنة أحد الرجال الذين حصلوا على ميدالية متفاخرةً بأبيها، وممن شاركوا في تطهير المسجد الحرام من أحداث جهيمان وأتباعه، وتَلَقّت ردودًا تُشيد بدور رجال الأمن وتترحم على جميع من شارك في عملية تطهير الحرم.

وقالت بأن أباها كان ضمن قوة من الحرس الوطني شاركت في العملية، وتلقى الميدالية من جهة عمله من وزارة الحرس الوطني، ولم يُستشهد حينها؛ مضيفة أن والدها توفي قبل 13 عامًا وليس في العملية نفسها داخل المسجد الحرام.” وفقاً لسبق”.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...