الأربعاء, 24 رمضان 1440 هـ, الموافق 29 مايو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالفيديو .. نصيحة ابن باز للأيام المتبقّية من رمضان

في تسجيل قديم، أوصى الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن باز، رحمه الله، بأهمية أن يغتنم الصائمون الأيام المتبقّية من الشهر الفضيل بالعمل الصالح والإكثار من الطاعات.

وقال ابن باز في مقطع تم تداوله عبر منصات التواصل: “إن هذا الشهر الكريم قد ذهب أكثره واليوم السادس عشر، ونسأل الله أن يوفقنا وإياكم لمضاعفة الجهود في كل ما يرضيه، وأن يعيننا الله وإياكم على المسابقة إلى كل خير”.

وأضاف رحمه الله: “هذه الأيام الفاضلة الباقية يُشرع للمؤمن فيها أن يضاعف الجهود من طاعة الله وكثرة الصلاة وكثرة التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير، وكثرة قراءة القرآن الكريم بالتدبر والتعقل، وكثرة الصدقة والنصيحة والتوجيه للخير والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى غير ذلك من وجوه الخير، فكلما تقدم الشهر ينبغي للمؤمن أن يزيد في العمل ويستدرك في البقية”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

أصدر مدير الأمن العام , قراراً بترقية عدد من أفراد مرور محافظة الدوادمي لرتبة رئيس رقباء , وهم : شباب بن رشيد المغيري ومصلح بن ...