الأربعاء, 24 رمضان 1440 هـ, الموافق 29 مايو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

العصائر الخضراء مجددة للشباب وطاردة للسموم من الجسم

العصائر الخضراء مجددة للشباب وطاردة للسموم من الجسم

عدّد مختص في علم العقاقير، فوائد عدة للعصائر الخضراء، إذا ما تم تناولها باعتدال ودون إسراف؛ حيث تساعد على تنظيف الجسم من الملوثات، ولها تأثير مجدد للشباب.

وتفصيلًا قال الأستاذ الدكتور جابر القحطاني: إن العصائر الخضراء غنية بالمادة الخضراء، أو ما تُعرف باليخضور أو الكلورفيل، التي تساعد على تنقية الدم وبناء خلايا الدم الحمراء وإزالة السموم، كما تساعد على التئام الجروح، وتُمِد الجسم بالطاقة بسرعة؛ حيث تُصنع من: (براعم نبات البرسيم الحجازي، والقرنبيط، والكرنب، والطرخشقون الأخضر، والسبانخ، والجرجير، والخس، والبروكلي، وأوراق القمح)، كما أنه من المعروف أن عشب القمح بصفة خاصة له أهمية في أي علاج للسرطان.

وأردف “القحطاني” أنه يمكن إضافة عصير التفاح والجزر الطازج فقط، وكذلك المياه المقطرة بالبخار للعصائر الخضراء؛ من أجل استساغتها، مع التنبه إلى جانب فوائدها؛ فإنها يجب أن تؤخذ باعتدال وعدم الإسراف في تناولها بما لا يتجاوز كوبين كل يوم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

«المغيري» و «الشيباني» لرتبة رئيس رقباء

أصدر مدير الأمن العام , قراراً بترقية عدد من أفراد مرور محافظة الدوادمي لرتبة رئيس رقباء , وهم : شباب بن رشيد المغيري ومصلح بن ...