الثلاثاء, 8 شوّال 1440 هـ, الموافق 11 يونيو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

تشمل الدوادمي .. الأرصاد تنبه من تقلبات مناخية حتى المساء

تشمل الدوادمي .. الأرصاد تنبه من تقلبات مناخية حتى المساء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عدة تنبيهات لحالة تقلبات مناخية تتواصل حتى المساء.

ففي المدينة المنورة، أصدرت تنبيهًا من حالة أتربة مثارة تصحب بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، تبدأ الساعة العاشرة صباحًا وتتواصل حتى الثامنة مساء، وتشمل: (العيص، والمدينة المنورة، وبدر، ووادي الفرع، وينبع).

كما نبهت مناطق الرياض ونجران ومكة المكرمة وعسير، من حالة أتربة مثارة تصحب بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، تبدأ الساعة التاسعة صباحًا وتتواصل حتى التاسعة مساء، وتشمل في الرياض: (العاصمة، والدرعية، والدوادمي، ورماح، وعفيف، وتميم، ووادي الدواسر).

كما تشمل في نجران: (بدر الجنوب، وخباش، وشرورة، ويدمة)، وتشمل في مكة: (أضم، والخرمة، والقنفذة، والكامل، والليث، وتربة، وبحرة)، وتشمل في عسير تثليث.

كما نبهت منطقة الباحة من أمطار رعدية وأتربة مثارة تصحب بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، تبدأ الساعة التاسعة صباحًا وتتواصل حتى التاسعة مساء، وتشمل: (أبها، والحرجة، والمجاردة، وبارق، وخميس مشيط، وظهران الجنوب، وسراة عبيد، ورجال ألمع، والنماص).

ونبهت منطقة جازان من أمطار رعدية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحًا، وتستمر حتى التاسعة مساء، وتشمل: (الطوال، والعارضة، وفيفا، والدائر).

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

صدر الأمر السامي الكريم بترقية مدير شرطة محافظة الدوادمي العقيد خالد بن ذيب الدوسري إلى رتبة “عميد”.وقد عبر العميد "الدوسري" عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ...