الخميس, 10 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 7 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد.. حيوان مفترس يعتلي سطح منزل ويطل على ساحة مدرسة السجن والغرامة لمواطن حاول تهريب مخدرات للبحرين 5 طرق لاختراق رسائلك في واتساب .. تعرف عليها نتائج منافسات اللغة العربية لطالبات تعليم الدوادمي فتح بوابة القبول بجميع أفرع القوات المسلحة “التجارة” تستدعي 10.449 مركبة نيسان تدخّل طبي عاجل ينقذ حياة طفلة ابتلعت حلقة ذهب التعليم تتجه لـتطبيق «التعليم الشامل» على طلاب التربية الخاصة وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية “الحصيني”: جهّزوا الملابس الشتوية الطقس : رياح مثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق دهس طالبي ابتدائي بعد نزولهما من الحافلة

بالفيديو .. شاهد كلاب ضالة تهاجم طفلاً أمام منزله

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم لمهاجمة كلاب ضالة طفلاً أثناء تواجده بالقرب من منزله، في حي الجامعيين بمحافظة الأحساء.

ويظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة تواجد الطفل مع طفلين آخرين بالقرب من أرض فضاء أمام منزلهم، قبل أن يتركه الطفلان ويعودا إلى المنزل.

بعدها هاجمت عدة كلاب الطفل وظلت تنهش جسده وتسحبه بأسنانها وسط عجزه عن إبعادها عنه.

وأثناء ذلك خروج رجل من المنزل وركض باتجاه الطفل، سعياً لتخليصه من الكلاب، وتبين إصابة الطفل بجروح متفرقة في جسده بعد إنقاذه.

من جهته ناشد أهالي الحي أمانة الأحساء التدخل وإنقاذهم والتخلص من الكلاب الضالة التي تهدد أهالي الحي، مطالبين بسرعة إيجاد حل؛ كي لا تتكرر حادثة الطفل في موقع آخر.

كما أكدت أمانة الأحساء أنها تعمل على مكافحة الكلاب الضالة والسائبة وفق الأنظمة التي نصّت عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية؛ حيث وجّه الوزير بإيقاف عمليات السموم للكلاب، في حين تم تشكيل لجنة لإيجاد حلول مناسبة مراعاة لعدم قتلها وتحقق هدف الحفاظ على البيئة العامة والصحية.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...