الأحد, 13 شوّال 1440 هـ, الموافق 16 يونيو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالفيديو .. شاهد كلاب ضالة تهاجم طفلاً أمام منزله

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم لمهاجمة كلاب ضالة طفلاً أثناء تواجده بالقرب من منزله، في حي الجامعيين بمحافظة الأحساء.

ويظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة تواجد الطفل مع طفلين آخرين بالقرب من أرض فضاء أمام منزلهم، قبل أن يتركه الطفلان ويعودا إلى المنزل.

بعدها هاجمت عدة كلاب الطفل وظلت تنهش جسده وتسحبه بأسنانها وسط عجزه عن إبعادها عنه.

وأثناء ذلك خروج رجل من المنزل وركض باتجاه الطفل، سعياً لتخليصه من الكلاب، وتبين إصابة الطفل بجروح متفرقة في جسده بعد إنقاذه.

من جهته ناشد أهالي الحي أمانة الأحساء التدخل وإنقاذهم والتخلص من الكلاب الضالة التي تهدد أهالي الحي، مطالبين بسرعة إيجاد حل؛ كي لا تتكرر حادثة الطفل في موقع آخر.

كما أكدت أمانة الأحساء أنها تعمل على مكافحة الكلاب الضالة والسائبة وفق الأنظمة التي نصّت عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية؛ حيث وجّه الوزير بإيقاف عمليات السموم للكلاب، في حين تم تشكيل لجنة لإيجاد حلول مناسبة مراعاة لعدم قتلها وتحقق هدف الحفاظ على البيئة العامة والصحية.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

صدر الأمر السامي الكريم بترقية مدير شرطة محافظة الدوادمي العقيد خالد بن ذيب الدوسري إلى رتبة “عميد”.وقد عبر العميد "الدوسري" عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ...