السبت, 12 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 9 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية حرس الحدود ينقذ رضيعة من الغرق شاهد.. الشقيقان الناجيان من القصاص بعد 22 سنة في السجن يشكران أولياء الـدم تفاصيل نظام الجامعات الجديد وموعد تطبيقه وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله الجامعي ضبط 3 أحداث قاموا برش مادة بيضاء على عدد من الفتيات الاتصالات تعلن عن وظائف شاغرة القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل رئاسة أمن الدولة تحذّر من “التطرف” «الأمن السيبراني» يطلق تحذيرا عاليا بشأن بعض منتجات «هواوي» مصادر تكشف عن الأماكن المسموح فيها بارتداء ثوب النوم “الجهني”: الحالة الممطرة بمناطق المملكة تستمر 20 يوماً الصلاة على «مطر المطيري» بعد صلاة الجمعة بـ«الدوادمي»

غرامتها 2000 ريال .. «المرور» يحذر من مخالفة يجهلها كثيرون

غرامتها 2000 ريال .. «المرور» يحذر من مخالفة يجهلها كثيرون

حذرت الإدارة العامة للمرور من مخالفة مرورية لا يعرفها كثير من قائدي السيارات تصل عقوبتها إلى الغرامة المالية بمبلغ ألفي ريال.

وقال الحساب الرسمي للمرور السعودي على موقع “تويتر”: على قائد المركبة القيادة على المسارات المخصصة لذلك، وتجنب القيادة على أكتاف الطريق، موضحًا أن التجاوز من أكتاف الطريق مخالف لقواعد السير.

ونصت لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية الجديدة على تحديد مخالفة “القيادة على أكتاف الطريق أو على الأرصفة والمسارات التي تمنع القيادة فيها” بغرامة مالية قدرها ما بين ألف ريال وألفي ريال.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...