الخميس, 8 ذو القعدة 1440 هـ, الموافق 11 يوليو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

الإنذار المبكر ينبه 6 مناطق

الإنذار المبكر ينبه 6 مناطق

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مناطق: (الرياض، والشرقية، ونجران، ومكة المكرمة، والباحة) من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد، عبر النظام الآلي لـ#الإنذار_المبكر، إلى أن الحالة تبدأ في التاسعة صباحًا، وتنتهي مع السابعة مساء اليوم، وتشمل في الرياض وادي الدواسر، وفي مكة: (أضم، والخرمة، والعرضيات، والقنفذة، وتربة، ورنية).

وفي تنبيه آخر، أفادت الأرصاد بتعرض جازان لحالة من الأتربة المثارة والأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍّ في مدى الرؤية بعدة محافظات، تشمل: (أبو عريش، وأحد المسارحة، والدائر، والدرب، والريث، والطوال، والعارضة، وبيش، وجازان، وصامطة، وصبيا، وضمد، وفيفا، وهروب)؛ بدءًا من السادسة صباحًا وحتى السابعة مساء.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

صدر الأمر السامي الكريم بترقية مدير شرطة محافظة الدوادمي العقيد خالد بن ذيب الدوسري إلى رتبة “عميد”.وقد عبر العميد "الدوسري" عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ...