الجمعة, 9 ذو القعدة 1440 هـ, الموافق 12 يوليو 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

الأمن الكويتي يُسقط خلية إخوانية

الأمن الكويتي يُسقط خلية إخوانية

ضبطت الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين، سَبَق أن صدرت بحقهم أحكام قضائية من قِبَل القضاء المصري وصلت إلى 15 عامًا؛ وذلك وفق “العربية.نت”.

وبحسب ما ذكره موقع “الداخلية” الكويتية؛ فقد قامت تلك الخلية بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية؛ متخذين الكويت مقرًّا لهم؛ حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية.

ومن خلال التحريات، تمكّنت الجهات المختصة بالكويت، من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية.

ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن مَن ساعدهم في التواري، وساهم في التستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

وحذّرت وزارة الداخلية الكويتية من أنها لن تتهاون مع كل مَن يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية أو مع أية خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الإخلال بالأمن، وأنها ستضرب بِيَدٍ من حديد، كل من تُسَوّل له نفسه المساس بأمن الكويت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

ترقية مدير شرطة الدوادمي لرتبة «عميد»

صدر الأمر السامي الكريم بترقية مدير شرطة محافظة الدوادمي العقيد خالد بن ذيب الدوسري إلى رتبة “عميد”.وقد عبر العميد "الدوسري" عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ...