السبت, 2 رمضان 1441 هـ, الموافق 25 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية أهالي حي الإسكان بالدوادمي يتذمرون من سوء النظافة (صور) الزكاة والدخل تدعو لإخراج الزكاة إلكترونيًّا تعليم الدوادمي يسلم عدد من المباني التعليمية للصحة والبلدية لتسكين العمالة بينها 4 حالات في ساجر.. تسجيل 6 وفيات و 1172 إصابة جديدة بفيروس كورونا خطيب الحرم المكي: الجائحة التي حلت بعالمنا اليوم لا تحسبوها شراً محضاً “تحالف دعم الشرعية في اليمن” يعلن تمديد وقف إطلاق نار شامل لشهر الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين: شهر رمضان فرصة لأن نبتهل لله بأن يرفع هذه الجائحة تطبيقات خطيرة تسرق مستخدمي هواتف أندرويد كم سعر جالون مياه زمزم المغلفة؟ هنا نصيب الشخص الواحد توجيهات عليا بإيقاف الحكم بالجلد في العقوبات التعزيرية «متحدث الصحة» يكشف إمكانية التوصل لعلاج كورونا «السجون» تحذر من تطبيق «فرجت»

بالفيديو.. هبوط مرعب لطائرة بريطانية فوق رؤوس السائحين

أظهر مقطع فيديو طائرة بريطانية، وهي تقوم بهبوط مثير للرهبة، في إحدى الجزر السياحية باليونان، وبدت المركبة التجارية وهي تحلق على علوّ أمتار فقط من رؤوس المصطافين.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل”؛ فإن الطائرة كانت تنزل في مطار جزيرة “سكياتوس”، وثمة لوحة تحذّر الناس من الاقتراب؛ لكنهم لا يمتثلون ويفضلون الاقتراب لأجل عيش الإثارة والتقاط الصور.

لكن هذا الهبوط المثير ليس أمرًا جديدًا في هذه الجزيرة اليونانية؛ لأن الناس اعتادوا عليه، وباتوا يتابعونه بشكل يومي؛ وفق ما نقلته اليوم “سكاي نيوز”.

وبما أن مدرج المطار قصير جدًّا ولا تتعدى مسافته 1.6 كيلومتر؛ تضطر الطائرات التي تقلع من الجزيرة، إلى الانطلاق بخزان شبه فارغ تقريبًا من الوقود.

وحين تستطيع الطائرة أن تقلع وتحمل نفسها إلى الجو؛ تقوم بالهبوط في مطار “تيسالونيكي” القريب، لأجل التزود بالوقود.

وانتقد معلقون سلوك السياح، واعتبروه نوعًا من التهور؛ لا سيما أن الريح المنبعثة من الطائرة عند الإقلاع؛ بوسعها أن تدفع الأشخاص القريبين؛ وذلك ما حصل في عدة مرات.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...