الخميس, 7 ذو الحجة 1440 هـ, الموافق 8 أغسطس 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بلدية الدوادمي تكثف جولاتها على المحلات التجارية ومحطات المحروقات

بلدية الدوادمي تكثف جولاتها على المحلات التجارية ومحطات المحروقات

تكثف بلدية محافظة الدوادمي , جهودها الميدانية على المحلات التجارية حيث تقوم حالياً بجولات رقابية شاملة على كافة المحلات التجارية ومحطات المحروقات ومراكز خدمة السيارات والإستراحات .
وقال المتحدث الرسمي لبلدية محافظة الدوادمي – نواف بن غويزي الدلبحي , بأن هذه الجولات تأتي بناءً على توجيهات رئيس بلدية محافظة الدوادمي المكلف – تركي بن مرزوق الرويس , للتأكد من توفر المواد الغذائية التي يحتاجها الحجاج، وإعتدال أسعارها، وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي، وكذلك نظافة دورات المياه والمرافق العامة لمحطات الوقود .
وأضاف الدلبحي , بأنه يجري العمل على تكثيف الجولات الرقابية الداخلية على الأسواق والمحلات التجارية تزامناً مع عيد الأضحى المبارك مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الرقابة الشاملة مستمرة حتى في إجازة عيد الأضحى المبارك وكذلك غرفة الطوارئ والبلاغات تعمل على مدار الساعة .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...