السبت, 12 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 9 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصلاة على «سترة العصيمي» بعد صلاة العصر بـ«الدوادمي» الإطاحة بوافد تركي حاول سرقة آثار من معرض عمارة الحرمين وظائف شاغرة في شركة خدمات الملاحة الجوية “البلدية والقروية” توضح عقوبة البصق وإلقاء النفايات في غير الأماكن المخصصة لها إعلان مرتقب لنشرة إصدار اكتتاب أرامكو اليوم الطقس .. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق حرس الحدود ينقذ رضيعة من الغرق شاهد.. الشقيقان الناجيان من القصاص بعد 22 سنة في السجن يشكران أولياء الـدم تفاصيل نظام الجامعات الجديد وموعد تطبيقه وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله الجامعي ضبط 3 أحداث قاموا برش مادة بيضاء على عدد من الفتيات الاتصالات تعلن عن وظائف شاغرة

تحذير للآباء قبل الكارثة.. اقطعوا العنب لأطفالكم

تحذير للآباء قبل الكارثة.. اقطعوا العنب لأطفالكم

لا شك أن أسوأ كابوس للآباء، هو رؤية أطفالهم وأبنائهم يعانون؛ فما بالكم برؤيتهم يقتربون من الموت، ولسبب تافه.. هذا الكابوس المثير للرعب والقلق هو ما مرت به السيدة لورا لو تشامبرز، عندما بدأت ابنتها أوليفيا، البالغة من العمر 4 سنوات، تختنق.

حبات العنب

فقد قدمت “تشامبرز” طَبقًا من العنب لابنتها أوليفيا، وقررت عدم تقطيع حبات العنب، وإبقائها سليمة وكاملة؛ لكن واحدة من حبات العنب علقت في حلق أوليفيا، ولم تستطع أن تتنفس، وكادت تموت بسبب الاختناق بحبة عنب.

ولحسن الحظ فالطفلة سليمة معافاة الآن؛ ولذلك قررت تشامبرز تحذير الآباء حتى لا يقعوا في الخطأ الذي وقعت فيه مع ابنتها وكادت تفقدها بسبب حبة عنب قررت ألا تقطعها إلى شرائح أو نصفين قبل تقديمها لابنتها.

وعلى صفحتها على فيسبوك، كتبت “تشامبرز” تقول: “مساء أمس.. كادت ابنتي أوليفيا أن تموت.. وأنا المخطئة بذلك”؛ حسب موقع ” سكاي نيوز عربية”.

وقالت إنها حضرت وجبة خفيفة لابنتها، من بينها صحن يحتوي على حفنة من حبات العنب، بالإضافة إلى بعض الحبوب المجففة.

الحادث

وبعد تقديم الوجبة الخفيفة لابنتها، ذهبت لورا تشامبرز لتنظيف البيت، بواسطة مكنسة الكهرباء؛ فيما ذهب الأطفال إلى الطابق الثاني للعب وأكل العنب.

وقالت إنها شاهدت ابنتها تعاني وتكاد تختنق، وعندها أدركت على الفور أن حبة عنب علقت في حلق ابنتها، وأنها كانت تختنق في تلك اللحظة.

وعلى الفور، سارعت إلى ابنتها أوليفيا وقلبتها رأس على عقب، وضربتها بقوة على ظهرها في المنطقة بين الكتفين؛ لكن هذا الأمر لم يكن كافيًا؛ حيث اقتربت أوليفيا من الموت أكثر، وبات لونها شاحبًا وأقرب إلى الأزرق.

وأضافت أنها تمكنت بمساعدة زوجها، وببعض المناورة، من إنقاذ أوليفيا، وأخرجا حبة العنب العالقة في جوف ابنتهما.

تحذير

وأوضحت لورا تشامبرز، أنها تنشر قصتها على “فيسبوك” من أجل تحذير الآباء من مخاطر ترك حبات العنب والأطعمة المشابهة، كاملة دون تقطيع؛ حتى لا يختنق الأطفال.

وختمت قائلة: “اسمحوا لي أن يكون هذا تذكيرًا لجميع الآباء والأمهات الموجودين هناك.. لقد تغيرت حياتي إلى الأبد تقريبًا الليلة الماضية بسبب الإهمال”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...