الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1440 هـ, الموافق 13 أغسطس 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالفيديو .. رجل أمن يؤدي التحية لأم الشهيد أثناء تأديتها مناسك الحج

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل أمن منتدب من مرور منطقة عسير وهو يلتقي والدته، ويقدم لها التحية أثناء تأديتها مناسك حج هذا العام، وهي أيضًا أم للشهيد إبراهيم عسيري الذي استُشهد في ميادين الشرف على الحد الجنوبي.

وعبر العريف عبدالرحمن عسيري عن شعوره الذي لا يوصف بلقائه والدته؛ فهي الجنة، وأُم البطل الشهيد أخيه إبراهيم. موضحًا أن والدته تحج هذا العام ضمن حجاج وزارة الدفاع لذوي الشهداء.

وأضاف: استُشهد أخي إبراهيم موسى آل ماشي عسيري يوم الأربعاء الموافق 18/ 7/ 1439 في منطقة نجران (قطاع عاكفة).

وقال العسيري: أسأل الله أن يديم على سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ووزير الداخلية الصحة والعافية، وأن يحفظهم ذخرًا لهذا الوطن الغالي، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان. مؤكدًا: نعاهد الله تعالى، ثم نعاهدهم، على السمع والطاعة، وخدمة ضيوف الرحمن، والذود عن هذا الوطن الغالي. وأنا وإخواني البقية في قطاع القوات المسلحة على نهج أخي الذي استشهد في ميدان الشرف والبطولات.

يُذكر أن هذه الأم وأبناءها الأبطال من سكان مركز قنا بمحافظة محايل عسير.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...