السبت, 12 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 9 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية حرس الحدود ينقذ رضيعة من الغرق شاهد.. الشقيقان الناجيان من القصاص بعد 22 سنة في السجن يشكران أولياء الـدم تفاصيل نظام الجامعات الجديد وموعد تطبيقه وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله الجامعي ضبط 3 أحداث قاموا برش مادة بيضاء على عدد من الفتيات الاتصالات تعلن عن وظائف شاغرة القبض على 4 أشخاص سرقوا سيارات ومنازل رئاسة أمن الدولة تحذّر من “التطرف” «الأمن السيبراني» يطلق تحذيرا عاليا بشأن بعض منتجات «هواوي» مصادر تكشف عن الأماكن المسموح فيها بارتداء ثوب النوم “الجهني”: الحالة الممطرة بمناطق المملكة تستمر 20 يوماً الصلاة على «مطر المطيري» بعد صلاة الجمعة بـ«الدوادمي»

هذه قصة الصورة الأكثر تداولاً هذا العام

هذه قصة الصورة الأكثر تداولاً هذا العام

حكى المصور الفوتوغرافي سعود المسيهيج، قصة الصورة الأكثر تداولاً في منصات التواصل الاجتماعي لحج هذا العام حتى فاز بها اليوم بجائزة مكة للإعلام فرع الصور الفوتوغرافية المميزة لهذا الموسم، بعد تتبعه حاجاً آسيوياً فقد طريق حملته، فساعده رجل الأمن بحمله، ووثق هذا المشهد الإنساني بفلاشه الخاص ونقلها للعالم ليبرز جهود السعودية في خدمة الحجيج وتناقلتها الصحف والمواقع.

وقال “المسيهيج” وفقاً لـ”سبق”: “هذه الصورة التقطتها يوم عرفة عندما كنت أسير، فإذا برجل أمن يحمل حاجاً آسيوياً كان قد أضاع حملته فحمله العسكري وساعده، وتتبعت خطاه وظفرت بهذه الصور التي لقيت انتشاراً واسعاً في شبكات التواصل وعكست تعاملاً إنسانياً يقوم به رجال الأمن”.

وأضاف: “أكثر من مرة شاركت بالحج وأنا مهتم بالصور العسكرية، ولي أكثر من صور في المواسم السابق ولله الحمد، وهذه الصورة حققت رواجاً كبيراً في شبكات التواصل؛ لأنها تحمل كل معاني الأخلاق والتعامل الراقي للحجاج، وقد تلقيت اتصالاً من إمارة مكة اليوم يبشرونني بفوز الصور هذا العام”.

واستدرك: “للأمانة لم أتوقّع أنها ستصبح حديث العالم العربي والإسلامي بشكل عام، ولكن ربي لك الحمد؛ هذا بتوفيق من الله ثم بدعوة والديني الذين لهم الفضل بعد الله بدعمي وبتحفيزي وكل من حولي”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...