الأربعاء, 9 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 6 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية دهس طالبي ابتدائي بعد نزولهما من الحافلة إلزام محطات الوقود بعرض الأسعار على شاشات إلكترونية بالأسماء.. إعلان نتائج الترشيح على الوظائف الإدارية بوزارة التعليم “الصحة” تعلن عن توفر 1402 وظيفة صيدلي وأخصائي غير طبيب الدرع يقصي الحزم ويتأهل لدور الـ32 لكأس الملك لأصحاب 30 +.. 8 تحذيرات للحفاظ على صحة جيدة شركة المياه الوطنية تعلن عن وظائف شاغرة بلدية الدوادمي تواصل أعمال تحسين وتجميل مداخل المحافظة تقلبات جوية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من الجمعة إيداع أكثر 1.3 مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” “أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية بالفيديو.. سقوط «عمود إنارة ضخم» على سيارة في الرياض

لحظات مرعبة .. شاهد كيف تلاعب وحيد قرن بسيارة تقودها امرأة

لحظات مرعبة عاشتها حارسة في إحدى حدائق الحيوانات في ألمانيا، عندما هاجم حيوان وحيد قرن سيارتها وأخذ يعبث بها برأسه ويدحرجها أمامه وكأنها كرة صغيرة، في لقطات فيديو انتشرت على مواقع التواصل.

وأخذ وحيد القرن ينطح السيارة ويقلبها ثلاث مرات على الأقل وبسرعة كبيرة، في حديقة سفاري ألمانية، إلا أن المفاجأة أن سائقتها خرجت منها بحالة جيدة ولم تتعرض إلا لبعض الكدمات البسيطة.

ووقع الحادث في حديقة سيرينغيتي في هودينهاغن، وهي بلدية في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، فيما صور أحد زوار الحديقة المشهد المخيف.

وبينما أصيبت سيارة الحارسة بأضرار بالغة من جراء الهجوم، قال فابريزيو سيب مدير الحديقة، إنه لا يزال من غير الواضح سبب غضب وحيد القرن على هذا النحو.

وأضاف المدير أن حيوان وحيد القرن الذي هاجم السيارة وسائقتها بداخلها، يعيش في الحديقة منذ 18 شهرًا، ولا يزال في طور التأقلم مع المحيط الجديد الذي يعيش فيه.

وفي وقت سابق من هذا العام، تصدرت حديقة سيرينغيتي عناوين الصحف في ألمانيا، عندما وجد حارس يعمل بها نفسه دون قصد، محاصرًا في قفص يحتوي على أسدين، وخرج من الحادث بإصابات جسيمة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...