الخميس, 30 شعبان 1441 هـ, الموافق 23 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وزير المالية: الاحتياطات النقدية مكّنت المملكة من مواجهة أزمة كورونا من موقع قوة حرس الحدود: إيقاف النزهة البحرية بالقوارب النيابة : عدم الإفصاح عن مخالطة مصاب أو مشتبهٍ بإصابته موجب للمساءلة الجزائية وزير الشؤون الإسلامية: رفع أذان العشاء خلال شهر رمضان في وقته دون تأخير الداخلية تعلن مبادرة عودة للمقيمين حاملي تأشيرتي الخروج والعودة والنهائي الصحة : تسجيل 5 وفيات 1141 إصابة جديدة بفيروس كورونا الموارد البشرية تحدد ساعات عمل موظفي القطاعين العام والخاص في رمضان رئيس بلدية الدوادمي .. إغلاق مجمعات تجارية وملاعب خالفت قرار المنع (فيديو) إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر أبريل ضبط مواطن ينشر ويروج شائعات عن حالة مصابة بكورونا المستجد القبض على قائد مركبة دهس عاملاً (فيديو) خادم الحرمين يوافق على إقامة صلاة التراويح بالحرم المكي مع استمرار تعليق الحضور

يوتيوب يعرض فيديوهات حسب عمر طفلك

يوتيوب يعرض فيديوهات حسب عمر طفلك

طرحت شركة “جوجل” الأمريكية، جملة تحديثات في تطبيقها لعرض الفيديوهات المخصص للأطفال “يوتيوب كيدز”، والذي سيعرض المقاطع حسب عمر طفلك.
وأشار موقع “أندرويد أوثورتي” التقني المتخصص، إلى أن تطبيق “يوتيوب كيدز” سيوفر للوالدين 3 خيارات رئيسية قبل عرض مقاطع الفيديو لأبنائهم.
أول تلك الخيارات أن تكون مقاطع الفيديو مخصصة لمستوى سن ما قبل المدرسة، حتى عمر 4 سنوات فقط؛ ليتم عرض مقاطع فيديو صالحة لتلك الفئة، والتي تشجع على التفكير الإبداعي والتعلم والاستكشاف.
أما الفئة الثانية فستكون للمرحلة العمرية من 5 إلى 7 سنوات؛ حتى يتم عرض مقاطع أخرى للموسيقى وأفلام الكارتون المخصصة لتلك الفئة.
والفئة الثالثة والأخيرة لمرحلة من 8 إلى 12 عامًا؛ لعرض مقاطع فيديو عن الألعاب والموضوعات العلمية.
كما أتاح “يوتيوب كيدز” أيضًا إمكانية تقييد ظهور محتوى معين أمام الأطفال، وفلترة المحتوى غير المناسب من وجهة نظرك وعدم عرضها.
كما يمكن للمستخدم أو أولياء الأمور أن يحظروا نوعية مقاطع فيديو معينة، أو يُبلغوا “جوجل” بضرورة تعديل الخوارزميات الخاصة بالتطبيق لحظر تلك المقاطع التي تراها غير مناسبة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...