الجمعة, 5 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 26 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية خطيب المسجد النبوي يوضح أجر من احتسب وصبر على مرضه الأحوال المدنية تتيح استخراج هوية بعمر 10 سنوات التحقيق مع شاب اعتدى على والدته بالضرب والحرق الصحة تعلن تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإطاحة بشاب تلفظ بكلام بذئ عن منطقة جازان مقلدا صوت فتاة بالفيديو .. خطوات الاستفادة من خدمة صحيفة الدعوى التجارية شاهد .. مواطن يعبئ البنزين في جالون داخل سيارته والدفاع المدني يعلق بالصور .. تركيب أرضيات مطاطية وسياج حماية بحدائق الدوادمي حرصا على الأطفال فتح باب التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمالة إصابة محافظ المندق بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة وإصابة أربعة من عائلته إحالة تشكيل عصابي للمحكمة أنشأ معمل متكامل لتزوير الوثائق الرسمية والهويات الوطنية بالفيديو .. مواطن يحكي كيف أقلع عن التدخين بعد 30 عاما

قبل ساعات من الكشف عنها.. أسعار ومزايا هواتف «آيفون 11»

قبل ساعات من الكشف عنها.. أسعار ومزايا هواتف «آيفون 11»

قبيل ساعات من إعلان شركة آبل عن سلسلة هواتفها الجديدة “آيفون 11” في مؤتمرها السنوي الليلة في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، كشفت مواقع متخصصة عن أهم المزايا المرتقبة والأسعار المتوقعة لهذه الهواتف.

تشمل سلسلة منتجات آبل الجديدة هواتف iPhone 11 وiPhone 11R وiPhone 11 Max إضافة إلى Apple Watch 5.

ومن المنتظر أن تكون مشاهدة عرض آبل في مؤتمرها السنوي أسهل بكثير من أي وقت سابق، حيث سيتم بث فعاليات المؤتمر على موقع يوتيوب للمرة الأولى.

وسيكون iPhone 11 خليفة XR مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وكاميراتين فقط. ومن المحتمل أن تكون هذه الكاميرات من هواتف XS الحالية أو على الأقل شيئا مشابها جدا، بمعنى الكاميرا العادية والتيلي.

ومن المتوقع أن تتمتع جميع طرز iPhone 11 الثلاثة بشحن لاسلكي عكسي، سيسمح لها ذلك بشحن AirPods الجديد، بالإضافة إلى ساعة Apple.

وفيما يتعلق بالشحن السلكي هناك تقارير عن USB-C، ترجح أن تقوم آبل بشحن أجهزة iPhone باستخدام كابل USB-C، ما يمكن المستخدمين أخيرا من استخدام الكبل المناسب لتوصيل جهاز iPhone بجهاز MacBook.

وستستخدم Apple بطاريات كبيرة الحجم، لذلك ستستمر أجهزة آيفون لفترة أطول.

كما ستقدم آبل مجموعة شرائح جديدة أكثر قوة وهي Apple A13، فيما قد تقفز إلى ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت على طرازات Pro و4 جيجابايت على جهاز آيفون الأساسي.

وبحسب ” gsmarena” فإن الأسعار من المتوقع أن تكون نفس أسعار الجيل الحالي. هذا يعني أن iPhone 11 سيبدأ بسعر 750 دولار بينما الأحدث سيكون بسعر 1000 دولار فيما فوق.

وتحديدا سيبدأ iPhone 11 Pro بسعر 1000 دولار و 11 Pro Max بسعر 1100 دولار.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...