الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 16 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية التعليم تكلف الإداريين والإداريات بالعمل «منسقي أمن» الداخلية تعلن نتائج القبول النهائي بالمديرية العامة للدفاع المدني تدشين المنفذ البري بين المملكة وسلطنة عمان قريبا شاهد .. فرحة مسن بالأمطار التي هطلت على محافظة حريملاء الكويت.. توقيف سعودي متهم بإهانة شرطي مرور في المطار وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله رسميًّا.. تأجيل تطبيق لائحة الوظائف التعليمية وإجراء تعديلات عليها بترقية استثنائية.. ترقية «الرويس» إلى الثالثة عشر بـ«الشؤون الإسلامية» جوجل تتحرّك لإيقاف تحديث خطير قد يدمّر بياناتك وظائف شاغرة في برنامج التأهيل والإحلال الزعاق : اليوم يبدأ القلب العقاري : دعم أرباح التمويل المقدمة من الصندوق غير مستردة

شقيق والد معتز : أخي يعول 22 فرداً وديونة 500 ألف سجن بسببها

شقيق والد معتز : أخي يعول 22 فرداً وديونة 500 ألف سجن بسببها

رغم محاولة والد “معتز” منع شقيقه من الحديث عن ظروفه التي لا يعلم عنها الكثير بعد تنازله عن قاتل ابنه لوجه الله، إلا أن الأخير فاجأ عدد من المعزين بكشف بعض ظروفه التي قال إنها قاسية؛ في مقطع تداوله مغردون وطالبوا بتكريمه وسد حاجته والوقوف بجانبه.

وكشف “عابد بن سعد الحارثي” شقيق والد “معتز”، الموقف الإنساني الذي قام به والد الطالب الذي توفي إثر مشاجرة مع زميله في مدرسة “بشر بن الوليد” الابتدائية بضاحية لبن في الرياض.

وقال “الحارثي”: “شقيقي تَضايقَ من كشفي لظروفه، ويبحث عمّا عند الله وحده، ودليل ذلك تنازله عن قاتل ابنه لوجه الله؛ مغلقًا الطريق أمام تجار الدماء، الأمر الذي تحتّم عليّ أن أكشف لولاة الأمر وأهل الخير بعضًا من تلك الظروف؛ رغم موقفه الإنساني”.

وأضاف: “شقيقي يبلغ ٥٢ عامًا ومتقاعد، وكان قد أُودِع السجن الفترة الماضية نظير ديونه التي تجاوزت نصف مليون ريال، ويعيش بأسرته منذ سنوات في سكن تابع لإحدى مساجد حي ضاحية لبن التي يعمل مؤذنًا بها بلا مُرتّب شهري، وليس لديه سيارة تعينهم على قضاء احتياجاتهم”.

وأوضح بأن لديه ٦ من الأبناء، كان أوسطهم “معتز”، وأكبرهم “عابد” ويدرس بالكلية التقنية، ولكون ظروف والده قاسية، لا يزال يبحث عن فرص عمل تنتشلهم من الفقر، بالإضافة لابنته التي تخرّجت من الجامعة بتخصص “عربي” وتحلم هي الأخرى برد جميل والدها ومساعدته في ظروفه”.

وأتبع: “ما لا يعرفه الكثير عن شقيقي من ظروف أخفاها حتى عن أقرب الناس إليه؛ أنه يعول والده المُقعد حاليًا وعلى فراش المرض، ولديه أسرة وأشقاء تجاوز عددهم ٢٢ فردًا، ولم يسبق لوالده أن عَمِل قط، ويتولى رعايته وأسرته “خويتم” حتى تجاوزت ديونه ٥٠٠ ألف ريال”.

وختم “عابد الحارثي”: “كُشِف أمر شقيقي عندما صدر بحقه إيقاف خدمات ومنع سفر، وأخيرًا بدخوله السجن بسبب تلك الديون، وأمضى شهرين، قبل أن يُسدّد بعضًا منها ويخرج، ونتوقّع عودته، ما لم يتدخّل ولاة الأمر وأهل الخير لانتشاله من الفقر”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...