الخميس, 22 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 19 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كراني : 48 ساعة ويحل الشتاء الخضيري يحذر من فيديو المشروب معالج الأمراض الشؤون الإسلامية تطرح عدد من الوظائف في مختلف فروع الوزارة العثور على مواطن مقتولاً داخل سيارة القوات الخاصة للأمن البيئي تعلن فتح باب التسجيل على عدة رتب بدء محاكمة المتهمين في حادثة الطعن بحديقة الملك عبدالله تحقيقات النيابة العامة تكشف تورط مخترق نظام الجامعة بالفيديو .. لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل ضبط عصابة بالرياض تُهرب الأموال للخارج وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي السياحة”: التأشيرة المشتركة بين السعودية والإمارات ستقتصر على الزيارة فقط الطقس : انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة

هدف : 4538 فرصة تدريبية لخريجي الجامعات ضمن تمهير

هدف : 4538 فرصة تدريبية لخريجي الجامعات ضمن تمهير

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن توافر 4538 فرصة تدريبية لخريجي وخريجات الجامعات من حملة درجة البكالوريوس فأعلى، ضمن برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، أغلبيتها في تخصصات الموارد البشرية والتسويق والمحاسبة والمحاماة والنطق والتخاطب.

وتصدّرت منطقة الرياض، المناطق في توافر الفرص التدريبية بواقع 1666 فرصة تدريبية متوافرة فيها، تلتها مناطق “مكة المكرّمة والشرقية وجازان” على التوالي.

وجدّد “هدف” دعوته إلى الخريجين والخريجات للاستفادة من تلك الفرص، واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية وفقاً لتخصصاتهم.

وأسهم البرنامج خلال الفترة الماضية في تدريب أكثر من 10 آلاف من خريجي وخريجات الجامعات في نحو ألفي منشأة مشاركة في البرنامج، حيث يحصل المتدربون والمتدربات على مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف ريال سعودي شهرياً، مقدمة من الصندوق خلال فترة التدريب، كما سيحصلون على شهادة خبرة بعد إتمام البرنامج التدريبي.

ويشترط برنامج “تمهير”، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، وألا يكون على رأس العمل، ولم تسبق له الاستفادة من برنامج تمهير، إذ يمكن للسعوديين والسعوديات الراغبين في الالتحاق بالبرنامج زيارة الصفحة الالكترونية للبرنامج على الرابط: www.taqat.sa/tamheer.

ويأتي برنامج “تمهير” إنفاذاً للأمر السامي الكريم رقم 40262 وتاريخ 18 / 8 / 1437 هـ، وتراوح مدة التدريب في البرنامج بين ثلاثة وستة أشهر، وذلك لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...