الأربعاء, 10 صفر 1441 هـ, الموافق 9 أكتوبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

جامعة الملك سعود تكشف تفاصيل حادثة دهس “مراقب المرور”

جامعة الملك سعود تكشف تفاصيل حادثة دهس “مراقب المرور”

أكّدت جامعة الملك سعود ما تمّ تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عبر مقطع فيديو لدهس رجل أمن بجامعة الملك سعود؛ موضحة أنه تمّت إحالة الموضوع إلى الشرطة، وأن الحارس تعرّض لرضوض في أثناء قيامه بأداء واجبه في تنظيم الحركة بالمدينة الجامعية للطالبات.

وتفصيلاً؛ أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك سعود، أن مراقب مرور بحرم الجامعة تعرّض لدهسٍ من قِبل قائد مركبة رفض التقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وقد تعرّض لرضوضٍ نُقل إثرها إلى مستشفى الملك خالد الجامعي.

وأشار إلى أن الحادثة وقعت يوم الأحد الفائت في أثناء قيام مراقب المرور بأداء واجبه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حين قام أحد قائدي المركبات – نوع تويوتا كامري بيضاء – بدهس مراقب المرور وإبعاده عن الطريق بسيارته، وذلك لعدم رغبة السائق بالتقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وعدم الاستجابة بالوقوف التام لإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين في مسار آخر.

وأضاف، أن الحادث نتج عنه إصابة مراقب المرور برضوض في إحدى قدميه بعد إحالته إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، وتمّ تحويل الحادث إلى شرطة الدرعية لاستكمال التحقيق في تلك الحادثة.

وأكّد متحدث جامعة الملك سعود، دعم الجامعة لكل مراقبي الأمن والسلامة، ووقوفها معهم في سبيل الحصول على جميع حقوقهم لأداء الأعمال المكلفين بها ميدانياً على أكمل وجه.

هذا الخبر يتبع لـ

القبض على شخص قام بتعنيف طفل

القبض على شخص قام بتعنيف طفل

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري؛ بأنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله تعدي أحد الأشخاص على طفل وتعنيفه وترويعه بإشعال قداحة لإخافته؛ فقد أسفرت المتابعة الأمنية وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هويته؛ حيث اتضح أنه مواطن من أقارب الطفل، في العقد الخامس من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لَتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

هذا الخبر يتبع لـ

النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية

النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية

طلبت النيابة العامة من المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض صباح اليوم، إيقاع حد الحرابة على زعيم داعش في المملكة المتهم بقتل مدير مباحث القويعية، والذي جهز عدد من العناصر الإرهابية لمواجهة رجال الأمن في مركز سويف الحدودي بمحافظة عرعر والذي نتج عن تلك المواجهة استشهاد عدد من رجال الأمن، وكذلك اشتراكه في تفجير مسجد الرضا بالأحساء، كما أنه ترصد لأحد رجال الأعمال الكبار في المملكة، وعلماء دين، وحاول إدخال 500 كيلو من مادة tnt المتفجرة للمملكة بواسطة أحد مروجي المخدرات.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...