الأربعاء, 29 شعبان 1441 هـ, الموافق 22 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الموارد البشرية تحدد ساعات عمل موظفي القطاعين العام والخاص في رمضان رئيس بلدية الدوادمي .. إغلاق مجمعات تجارية وملاعب خالفت قرار المنع (فيديو) إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر أبريل ضبط مواطن ينشر ويروج شائعات عن حالة مصابة بكورونا المستجد القبض على قائد مركبة دهس عاملاً (فيديو) خادم الحرمين يوافق على إقامة صلاة التراويح بالحرم المكي مع استمرار تعليق الحضور بالفيديو .. إجراء مسح صحي لعمالة شركة الكهرباء بالدوادمي متحدث الداخلية : الخروج في أوقات السماح للضرورة القصوى الداخلية : السماح بالتجول في جميع المناطق والمدن التي لا تخضع لتعليمات منع التجول من الـ 9 صباحاً وحتى الـ 5 عصرا الصحة .. تسجيل 6 حالات وفاة و 1147 حالة إصابة بفيروس كورونا شرطة الرياض تطيح بمقيمين ادعيا توفير لقاح كورونا المحكمة العليا تدعو لتحري رؤية هلال رمضان مساء بعد غداً الخميس

المدعي العام بأمريكا يبرئ المملكة من قضية مالك موقع أمازون

المدعي العام بأمريكا يبرئ المملكة من قضية مالك موقع أمازون

برّأ تحقيق المدعي العام الأمريكي في نيويورك، المملكة العربية السعودية من فضيحة جيف بيزوس مالك موقع “أمازون” وصحيفة “واشنطن بوست”.

وذكرت تقارير أمريكية أن نتائج التحقيقات لم تعلن بشكل رسمي، لكن المصادر أكدت أنه لم يعثر المحققون على أي دليل على علاقة للسعوديين بشكل مباشر أو غير مباشر في تسريب صور ومحادثات لـ”بيزوس” مع صديقته مقدمة البرامج التلفازية السابقة لورين سانشيز.

وفي 20 مارس الماضي كانت مصادر إعلامية أمريكية كشفت أن مايكل سانشيز شقيق صديقة جيف بيزوس تلقى مبلغاً مقداره 200 ألف دولار من ناشر صحيفة “ناشونال إنكوايرر” الأمريكية، مقابل صور ورسائل حساسة بين “بيزوس” و”لورين”.

وأشارت حينها وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن أثرى رجل في العالم جيف بيزوس سقط بشكل مدوٍّ، وكشف كذبه واتهاماته التي روّجها ضد السعودية والرئيس الأمريكي “ترامب”.

وقبل ذلك في فبراير الماضي أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير أن المملكة العربية السعودية ليست متورطة في معركة شركة أمريكان ميديا، ومؤسس أمازون جيف بيزوس (55 عاماً)، واصفاً ذلك بالمسلسلات التلفزيونية التي لا تنتهي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...