الأربعاء, 9 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 6 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية بالفيديو.. سقوط «عمود إنارة ضخم» على سيارة في الرياض «لسعات النحل» تتسبب في وفاة شاب بالباحة وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية «النيابة العامة» تحذر المواطنين والمقيمين من الوقوع في هذه المخالفة الطقس .. سحب رعدية ممطرة على عدة مناطق محافظ الدوادمي يرعى معرض سيدات الأعمال لدعم الشابات معهد الإدارة العامة يعلن عن وظائف شاغرة “هيئة الاستثمار” تحذر من رسائل ومكالمات احتيالية النيابة العامة: لا يحق لرجل الضبط الجنائي دخول أي مسكن أو تفتيشه إلا بأمر مُسبب ولي العهد: اتفاق الرياض فاتحة خير لمرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والتنمية في اليمن طالب يوقف باص مدرسة بعد وفاة السائق

الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة

الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة

توقّع خبير الطقس عبدالله بن عمر الحربي، استمرارية الاضطرابات الجوية الممطرة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية، حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وقال الحربي : لا تزال نماذج الطقس تشير إلى استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة على بعض مناطق المملكة، تشمل؛ الجنوبية الغربية، والغربية، والشمالية، حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف: متوقع – بمشيئة الله – على تهامة جازان، وتهامة ومنحدرات عسير، تشمل أغلب المراكز الواقعة في تهامة، ومنحدرات وتهامة الباحة، ومنحدرات وتهامة مكة المكرمة، والحرات شمالها وأجزاء من جنوب وغرب وشمال غرب المدينة المنورة إلى العلا وتيما والعيص وشرق أملج.

وتابع: تمتد فرص الأمطار على تبوك، تشمل؛ أغلب محافظاتها، والجوف ومحافظاته، ومنطقة الحدود الشمالية، وأجزاء من غرب الوسطى، وأجزاء من القصيم وحائل، وتتركز أفضلية هطولات الأمطار في المنحدرات وتهامة من جازان إلى تبوك، فيما بقية المناطق أمطارها متوسطة.

وأشار “الحربي” إلى أن هذه الاضطرابات تعود بعد أمر الله إلى تخلخل الضغوط السطحية، ومرور بعض التيارات الباردة على أقصى شمال المملكة، مما أدى إلى تمدد منخفض البحر الأحمر، ووصول الرياح الجنوبية الرطبة شمالاً وتغذية المنطقة بالرطوبة وبخار الماء عبر طبقات الجو.

وختم بقوله: “تعتبر الأمطار في هذه الفترة والفترة المقبلة أمطار لها أهميتها في منطقتنا من حيث وقعها على الأرض، فالمنطقة التي تتأثر بالأمطار تكون منبتة للنباتات الوسمية، وتوسم الأرض بالخضرة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...