الخميس, 30 شعبان 1441 هـ, الموافق 23 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وزير المالية: الاحتياطات النقدية مكّنت المملكة من مواجهة أزمة كورونا من موقع قوة حرس الحدود: إيقاف النزهة البحرية بالقوارب النيابة : عدم الإفصاح عن مخالطة مصاب أو مشتبهٍ بإصابته موجب للمساءلة الجزائية وزير الشؤون الإسلامية: رفع أذان العشاء خلال شهر رمضان في وقته دون تأخير الداخلية تعلن مبادرة عودة للمقيمين حاملي تأشيرتي الخروج والعودة والنهائي الصحة : تسجيل 5 وفيات 1141 إصابة جديدة بفيروس كورونا الموارد البشرية تحدد ساعات عمل موظفي القطاعين العام والخاص في رمضان رئيس بلدية الدوادمي .. إغلاق مجمعات تجارية وملاعب خالفت قرار المنع (فيديو) إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر أبريل ضبط مواطن ينشر ويروج شائعات عن حالة مصابة بكورونا المستجد القبض على قائد مركبة دهس عاملاً (فيديو) خادم الحرمين يوافق على إقامة صلاة التراويح بالحرم المكي مع استمرار تعليق الحضور

الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة

الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة

توقّع خبير الطقس عبدالله بن عمر الحربي، استمرارية الاضطرابات الجوية الممطرة على بعض مناطق المملكة العربية السعودية، حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وقال الحربي : لا تزال نماذج الطقس تشير إلى استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة على بعض مناطق المملكة، تشمل؛ الجنوبية الغربية، والغربية، والشمالية، حتى نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف: متوقع – بمشيئة الله – على تهامة جازان، وتهامة ومنحدرات عسير، تشمل أغلب المراكز الواقعة في تهامة، ومنحدرات وتهامة الباحة، ومنحدرات وتهامة مكة المكرمة، والحرات شمالها وأجزاء من جنوب وغرب وشمال غرب المدينة المنورة إلى العلا وتيما والعيص وشرق أملج.

وتابع: تمتد فرص الأمطار على تبوك، تشمل؛ أغلب محافظاتها، والجوف ومحافظاته، ومنطقة الحدود الشمالية، وأجزاء من غرب الوسطى، وأجزاء من القصيم وحائل، وتتركز أفضلية هطولات الأمطار في المنحدرات وتهامة من جازان إلى تبوك، فيما بقية المناطق أمطارها متوسطة.

وأشار “الحربي” إلى أن هذه الاضطرابات تعود بعد أمر الله إلى تخلخل الضغوط السطحية، ومرور بعض التيارات الباردة على أقصى شمال المملكة، مما أدى إلى تمدد منخفض البحر الأحمر، ووصول الرياح الجنوبية الرطبة شمالاً وتغذية المنطقة بالرطوبة وبخار الماء عبر طبقات الجو.

وختم بقوله: “تعتبر الأمطار في هذه الفترة والفترة المقبلة أمطار لها أهميتها في منطقتنا من حيث وقعها على الأرض، فالمنطقة التي تتأثر بالأمطار تكون منبتة للنباتات الوسمية، وتوسم الأرض بالخضرة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...