الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 21 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو.. شاب يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها يسقط في قبضة الأمن قرار جديد للزكاة والدخل بشأن مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاءات بسبب جائحة كورونا الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور “النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها شاهد.. الأمير مقرن بن عبدالعزيز برفقة أحفاده أثناء خروجهم للمقناص المملكة تدين بشدة التفجير الانتحاري المزدوج وسط بغداد شاهد ضبط صيدلي يمارس العمل بدون ترخيص ويعطي الحقن للمرضى بالطائف المرور يكشف عن شكل لوحة “الشعار المميز” التي وافق عليها مجلس الوزراء الرئيس الأمريكي الجديد يلغي حظر السفر على رعايا عدد من دول الغالبية المسلمة “الصحة” : تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا لهؤلاء فيروس كورونا.. تسجيل 212 إصابة جديدة و 4 حالات وفاة التأمينات تكشف عن 10 حالات توقف صرف ساند للموظف السعودي

الجهات الأمنية تودع الطالب الذي أشعل النار داخل فصله في دار الملاحظة

الجهات الأمنية تودع الطالب الذي أشعل النار داخل فصله في دار الملاحظة

ذكرت مصادر أن الجهات الأمنية أودعت أمس الخميس الطالب الذي أشعل النار داخل فصله بمدرسة في محافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان في دار الملاحظة الاجتماعية بالمنطقة، تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية في القضية.

وكانت إدارة المدرسة أحالت القضية إلى الجهات الأمنية، بعد أن قال الطالب إنه أقدم على فعلته بإيعاز من طالب آخر بمقابل مادي، وفقا لـ”سبق”، فيما أودعت الجهات الأمنية الطالب في دار الملاحظة الاجتماعية، كونها المكان المخصص لتوقيف من هم في سن هذا الطالب.

وكان قائد مدرسة ابتدائية بمحافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان وزملاؤه تمكنوا من السيطرة على حريق، اشتعل خلال وقت الطابور الصباحي داخل الصف الخامس بالمدرسة، ليتضح أن طالباً بالصف الخامس هو من أضرم النار، بينما لم يتأذ أحد من الحريق، ولم تضطر إدارة المدرسة لإخلائها، حيث كان الحريق محدوداً.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى