الثلاثاء, 28 شعبان 1441 هـ, الموافق 21 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية السديس: إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع استمرار تعليق حضور المصلين لأول مرة في التاريخ.. النفط الأمريكي يهوي إلى ما دون الصفر إلزام جميع البقالات والتموينات بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني عامل محل بيض يرفض البيع للمواطنين التأمينات تعلن موعد استحقاق دعم السعوديين في القطاع الخاص الصحة .. تسجيل 6 حالات وفاة و 1122 حالة إصابة بفيروس كورونا «وزير الصحة» يعلن: تجاوزنا 10 آلاف إصابة بـ«كورونا» شرطة الرياض تطيح بمواطنَيْن ارتكبا جرائم سطو الشورى يعدل مادة ويلغي أخرى في نظام التنفيذ إجمالي إصابات كورونا حول العالم يرتفع إلى 2.4 مليون شرطة الرياض تقبض على 6 باكستانيين سطوا على مكتب عقاري وسرقوا وثائق رسمية متعافٍ من «كورونا» يكشف كيف أُصيب بالفيروس عبر «فنجان شاي»

الحرس الملكي.. تدشين ميدان الحواجز الخماسي وتسميته ميدان “الفغم”

الحرس الملكي.. تدشين ميدان الحواجز الخماسي وتسميته ميدان “الفغم”

احتفت مدينة تدريب الحرس الملكي بالثمامة بتخريج عدد من دورات الفرد الأساسي وأمن وحماية الشخصيات، بحضور رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري.
ودشن “المطيري” ميدان الحواجز الخماسي العسكري وتسميته بميدان اللواء عبدالعزيز الفغم؛ تقديرًا وعرفانًا من رئاسة الحرس الملكي للدور الذي قام به في خدمة الوطن، كما افتتح بعض المرافق التدريبية الجديدة في معهد الحرس الملكي ومبنى الوسائل الأمنية K-9.
وكان في استقبال رئيس الحرس الملكي لدى وصوله مقر الاحتفال، نائب رئيس الحرس الملكي الفريق أحمد بن صالح الحمدان، ورؤساء الهيئات وقائد معهد الحرس الملكي اللواء علي بن سليمان الوابل، وضباط المعهد.
وأكد الفريق الأول الركن سهيل المطيري، أهمية التدريب والتعليم، وأنها من وسائل الأمم للوصول إلى المجد والقمم.
من جانبه، أوضح قائد معهد الحرس الملكي، أن التدريب وكسب المهارات والخبرات عوامل تسهم في الارتقاء بمستوى منسوبي الحرس الملكي، حاثاً الخريجين على تقوى الله في السر والعلن والعمل بكل جد وإخلاص خدمة للدين ثم الملك والوطن.
وبدأ العرض العسكري ثم أديت فرضيات وتطبيقات في أمن وحماية الشخصيات ومكافحة الإرهاب وعروض الرماية بالذخيرة الحية والرماية التكتيكية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...