الجمعة, 11 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 8 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كيف تتغلب على مشاكل تحديث نظام تشغيل آيفون وآيباد؟ وظائف شاغرة في جامعة الملك فيصل شرطة الرياض تحيل ملف مهاجم نادٍ عاصمي للنيابة العامة الحماية الاجتماعية والجهات الأمنية تتحرّى عن سيدة عنّفت طفلًا داخل حضانة شاهد.. حيوان مفترس يعتلي سطح منزل ويطل على ساحة مدرسة السجن والغرامة لمواطن حاول تهريب مخدرات للبحرين 5 طرق لاختراق رسائلك في واتساب .. تعرف عليها نتائج منافسات اللغة العربية لطالبات تعليم الدوادمي فتح بوابة القبول بجميع أفرع القوات المسلحة “التجارة” تستدعي 10.449 مركبة نيسان تدخّل طبي عاجل ينقذ حياة طفلة ابتلعت حلقة ذهب التعليم تتجه لـتطبيق «التعليم الشامل» على طلاب التربية الخاصة

الأرصاد .. توقعات بأمطار ورياح على عدة مناطق

الأرصاد .. توقعات بأمطار ورياح على عدة مناطق

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، سكان 11 منطقة، من تعرضها لأمطار رعدية، يصحبها نشاط في الرياح السطحية المؤدية لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية في تلك المناطق.

وقالت هيئة الأرصاد، في سلسلة تنبيهات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن (أضم، الطائف، العاصمة المقدسة، العرضيات الكامل، وميسان) بمكة المكرمة، ستشهد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة يصحبها هبوب رياح سطحية مثيرة للأتربة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، فضلًا عن جريان السيول، بدءًا من الثانية عشرة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

كما تشهد منطقة المدينة المنورة (العلا، العيص، المدينة المنورة، المهد، بدر، وادي الفرع، وينبع)، هطول أمطار رعدية ورياحًا سطحية نشطة مثيرة للأتربة، ما يؤدي لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا حتى العاشرة مساء.

أما منطقة جازان (أبو عريش، أحد المسارحة، الدائر، الطوال، العارضة، جازان، صامطة، فيفا، وهروب) فتشهد هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، وهبوب رياح سطحية مثيرة للأتربة تؤدي لتدنٍ بالرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان سيول، بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساء.

وتتعرض الحدود الشمالية (العويقلية – رفحاء – عرعر) لهبوب رياح سطحية نشطة تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية، بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة التاسعة مساء، كما تشهد منطقة نجران (بدر الجنوب – ثار – حبونا – نجران)، هطول أمطار رعدية يصحبها هبوب رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة ما يؤدي لتدنٍ في الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساء.

كما تتعرض منطقة عسير (أبها، أحد رفيدة، الحرجة، النماص، رجال ألمع، سراة عبيدة، ظهران الجنوب ، ومحايل) لهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، يصحبها رياح مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدنٍ في الرية الأفقية فضلًا عن جريان السيول وتساقط البرد، بدءًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساء.

أما منطقة الباحة (الحجرة، المخواة، الباحة، المندق، بلجرشي، فرعة غامدة، الزناد، وقلوة) فتتعرض لهطول أمطار متوسطة يصحبها رياح سطحية مثرة للأتربة تؤدي لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد، بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا، حتى الساعة التاسعة مساء، كما تشهد منطقة حائل (الحائط السليمى، الشملي، الغزالة، حائل، وموقق) تكون سحب رعدية، ورياحًا نشطة، يصحبها رياح نشطة تؤدي لتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا، حتى الساعة العاشرة مساء.

وتشهد منطقة الجوف (القريات، دومة الجندل، وسكاكا) تكون سحب رعدية ورياحًا سطحية نشطة مثيرة للأتربة المؤدية لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية، بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا، حتى العاشرة مساء، وتتعرض منطقة تبوك (الوجه، أملج، تيماء) لهطول أمطار رعدية بصحبها رياح نشطة تؤدي لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية، كما تشهد المنطقة الشرقية (الأحساء، الخبر، الدمام، القطيف، النعيرية، حفر الباطن، وقرية العليا) تكون سحب رعدية، وهبوب رياح نشطة تؤدي لتدنٍ بمدى الرؤية الأفقية بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا، حتى التاسعة مساء.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...