الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 15 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

محافظ الدوادمي يرعى معرض سيدات الأعمال لدعم الشابات

محافظ الدوادمي يرعى معرض سيدات الأعمال لدعم الشابات

رعى محافظ محافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن مترك العجالين اليوم وقائع وفعاليات معرض ” صنع في الدوادمي ” بنسخته الأولى بتنظيم من رئيسة وعضوات سيدات الأعمال بغرفة الرياض ( فرع الدوادمي ) بحضور عضو مجلس منطقة الرياض وعضو المسؤولية الاجتماعية بغرفة الرياض فهد بن محمد الحمادي ، ورئيسة لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض عبير الحوقل.

وكان باستقبالهم مدير غرفة الرياض فرع الدوادمي الأستاذ محمد بن صقر الذويب و رئيسة لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض ( فرع الدوادمي ) الأستاذة هند البيز .

ويحوي المعرض على العديد من المنتجات من صنع أيدي شابات الدوادمي ، حيث بلغ عدد المشاريع المتقدمة على المعرض أكثر من 80 مشرع تم اختيار 40 مشروع منها بواقع 38 جناح ما بين معرض عطور ، تصاميم وجرافيك، صيانة جوالات ، فنون حرفية،فنون تشكيلة، أطعمة منزلية، وبمجال التجميل و التصميم.

وأوضحت رئيسة لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض ( فرع الدوادمي ) هند البيز أن المعرض يهدف إلى دعم شابات أعمال المستقبل ، حيث أن من أهم أنواع الدعم إقامة هذا المعرض وتقديم البوثات مجانية ، بالإضافة إلى تنظيم أعمال المعرض بصورة كاملة عن طريق اللجنة، بالإضافة إلى تقديم الخطط ودراسات الجدوى للمشاريع اقتصادياً بلا مقابل ، وكذلك عقد دورات تدريبية متنوعة مجانية لشابات الأعمال وتوجيههن للمشاريع الملائمة لهن ، بالإضافة إلى تقديم دراسة الجدوى وتقديم الاستشارات المالية والاقتصادية دون مقابل ، إضافة إلى طرح العديد من المشاريع التي تتناسب مع ظروف الشابات.

وأكدت البيز أن المعرض يأتي سعيًا لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 التي تعطي المرأة السعودية دوراً بارزاً للمشاركة في عملية التحول الوطني

وأشارت البيز إلى أن معظم شابات الدوادمي ( المنتجات ) عملهم من المنزل فليس لديهن محلات أو منافذ للبيع لذا قامت اللجنة بإقامة المعرض لاتاحة الفرصة لعرض منتجاتهم والتسويق والإعلان عنها مع إمكانية عقد شراكة مع رجال الأعمال على هامش المعرض.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...