الأربعاء, 9 ربيع الأول 1441 هـ, الموافق 6 نوفمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية “أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية بالفيديو.. سقوط «عمود إنارة ضخم» على سيارة في الرياض «لسعات النحل» تتسبب في وفاة شاب بالباحة وظائف شاغرة بمدينة الملك سعود الطبية «النيابة العامة» تحذر المواطنين والمقيمين من الوقوع في هذه المخالفة الطقس .. سحب رعدية ممطرة على عدة مناطق محافظ الدوادمي يرعى معرض سيدات الأعمال لدعم الشابات معهد الإدارة العامة يعلن عن وظائف شاغرة “هيئة الاستثمار” تحذر من رسائل ومكالمات احتيالية النيابة العامة: لا يحق لرجل الضبط الجنائي دخول أي مسكن أو تفتيشه إلا بأمر مُسبب ولي العهد: اتفاق الرياض فاتحة خير لمرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والتنمية في اليمن طالب يوقف باص مدرسة بعد وفاة السائق

“أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية

“أبوحمود” اشتكى خسائره بسبب “مترو الرياض” فانهالت عليه الدعايات المجانية

تفاعل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع تدوينة أطلقها مالك أحد المطاعم بالرياض، اشتكى فيها من خسائره المقدرة بـ”مليون و700 ألف ريال”، علاوة على خسائره المتراكمة التي وصلت حد الأربعة ملايين ريال بسبب مشروع مترو الرياض، حيث أغلق الأخير الطريق على مطعمه.

وحصدت شكوى مالك المطعم أكثر من ٢٦ ألف إعادة تغريدة، وتفاعلت كذلك بعض شركات التوصيل وتطبيقات المطاعم التي خصصت خصومات للمطعم، وتضامن مشاهير معه، وتبنوا دعايات تسويقية مجانية له.

وقال المغرد أبوحمود في تغريدته: “خسرت والله بسبب قطار الرياض، وليس هناك تعويض، وقريباً إلى السجن بسبب الديون التي تجاوزت مليون وسبعمائة ألف ريال، وخسائر تجاوزت أربعة ملايين ريال، والله يعوض علينا، والحمد لله أولاً وأخيرًا، ما همني السجن، همني أطفالي الخمسة اللي بيضيعون بعدي”.

وتفاعل مدونون مع ما كتبه، وكذلك بعض المشاهير، وذكر فيصل العبدالكريم: “أبشر به وأنت أخ عزيز، ونعين ونعاون بغض النظر عن المشكلة الرئيسية.. شاب سعودي وواقف على حلالك عسى الله يوفقك”.

وقال أحمد الجبرين: “الله يوفقك يابوحمود، وأبشر باللي تأمر فيه من تسويق وتصوير وغيره، ورأيي تكون تنسيق الزيارات على فترة أطول علشان تكون الفائدة أكبر”.

وذكر عبدالله الخريف: “الله يعوضك بكل خير هذا أولاً، ثانياً متى تبينا نجيك”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...