الأحد, 10 صفر 1442 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية تعرف على مزايا تطبيق «اعتمرنا» وطريقة التسجيل التحالف يعترض ويدمر طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 403 إصابة بفيروس كورونا التأمينات الاجتماعية تكشف شروط ضم مدد الاشتراك لمدد التقاعد شركة التصنيع تعلن عن وظائف شاغرة إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة وزير السياحة: إصدار التأشيرات السياحية مطلع عام 2021 الأرصاد : رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال ووسط المملكة تعرف على الخدمات الخاصة بالمرور والجوازات في التحديث الجديد لـ«توكلنا» مصرع مواطنة غرقاً بعد إنقاذ حفيدتها الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بركلات الترجيح.. فيديو شاهد ماذا فعلت بطارية جوال في سيارة بعد انفجارها من شدة الحر!

مصرع عروس وثلاثة من أقاربها ليلة زفافها في حـادث مروع

مصرع عروس وثلاثة من أقاربها ليلة زفافها في حـادث مروع

تسبب حـادث مروري وقع في مدينة الأفلاج بمنطقة الرياض في تحويل فرحة أسرة بزفاف ابنتهم إلى مأتـم، بعدما توفيـت العروس وثلاثة من أفراد أسرتها في الحـادث.

وراح ضحية الحـادث الذي وقع بين سيارتين هيونداي ونيسان غمارتين مساء الأربعاء الماضي على طريق الفريشة، العروس وشقيقتها ووالدتهما وإحدى حفيدات الأسرة، فيما أصيب رجلان.

ونعى الداعية عبدالهادي العرجاني المتوفيات عبر حسابه في “تويتر”، قائلاً: “فُجعنا ليلة البارحة بوفـاة امرأة صالحة وابنتيها وحفيدتها وكانت هذه الليلة هي ليلة زفاف إحدى بناتها المتوفيات معها فأصبحت ليلة الزفاف هي أول ليلة في القبر”.

وأضاف: “نسأل الله الرحيم الغفور أن يتقبلهم بقبول حسن وأن يجبر مصاب أهليهم ويبدلهم دارا خيرا من دارهم”.

التعليقات : ٣
  1. رحم الله الله موتانا وموتى جميع المسلمين وجعل منزلة المتوفين من عروس وغيرها في أعلى عليين من الجنه وجميع المسلمين آمين

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>