الثلاثاء, 28 شعبان 1441 هـ, الموافق 21 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية السديس: إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع استمرار تعليق حضور المصلين لأول مرة في التاريخ.. النفط الأمريكي يهوي إلى ما دون الصفر إلزام جميع البقالات والتموينات بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني عامل محل بيض يرفض البيع للمواطنين التأمينات تعلن موعد استحقاق دعم السعوديين في القطاع الخاص الصحة .. تسجيل 6 حالات وفاة و 1122 حالة إصابة بفيروس كورونا «وزير الصحة» يعلن: تجاوزنا 10 آلاف إصابة بـ«كورونا» شرطة الرياض تطيح بمواطنَيْن ارتكبا جرائم سطو الشورى يعدل مادة ويلغي أخرى في نظام التنفيذ إجمالي إصابات كورونا حول العالم يرتفع إلى 2.4 مليون شرطة الرياض تقبض على 6 باكستانيين سطوا على مكتب عقاري وسرقوا وثائق رسمية متعافٍ من «كورونا» يكشف كيف أُصيب بالفيروس عبر «فنجان شاي»

العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات

العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات

أعلنت وزارة العدل، عن إتاحتها خدمة الاستعلام الإلكتروني للمواطنين والمقيمين، عن أي إقرار صدر منهم أو لهم، عن طريق كتابات العدل أو الموثقين، وذلك عبر خدمة (إقراراتي) في بوابة الخدمات العدلية الإلكترونية (ناجز) https://najiz.moj.gov.sa/.

وقالت الوزارة: إن المستفيد يستطيع التأكد والاطلاع على جميع الإقرارات الخاصة به والصادرة من كتابة العدل أو الموثقين لضمان حقوقه.

وأوضحت وزارة العدل، أن الخدمة تشمل إقرارات التنازل، الكفالة، تغيير الاسم، التنازل عن الجنسية، إقرار بالدين، استلام مبلغ مالي، وقسمة تركة بالتراضي.

وبينت الوزارة، أنه يمكن الاستفادة من الخدمة بالدخول إلى خدمة إقراراتي في قسم الوكالات والإقرارات في بوابة ناجز.

وتأتي الخدمة، ضمن التحول الرقمي الذي أطلقه معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني في قطاع التوثيق، وأتاح مجموعة من الخدمات للمستفيدين، أهمها إصدار الوكالات الإلكترونية وهي خدمة تلغي الورق، إذ إن المستفيد غير مضطر لزيارة كتابات العدل للحصول على وكالته، التي ستصله على رقم جواله المسجل في بوابة “أبشر”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...