الاثنين, 19 ربيع الآخر 1441 هـ, الموافق 16 ديسمبر 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار بلدية محافظة الدوادمي تحقق التميز البلدي في إدارة المشاريع رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جوجل تتحرّك لإيقاف تحديث خطير قد يدمّر بياناتك وظائف شاغرة في برنامج التأهيل والإحلال الزعاق : اليوم يبدأ القلب العقاري : دعم أرباح التمويل المقدمة من الصندوق غير مستردة التعليم تحظر على منسوبيها حضور ورش أو اجتماعات خارج الوزارة ‏دون موافقة رسمية الأرصاد : استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق أنباء عن تعيين «السديري» محافظاً لمحافظة «الدوادمي» الاعتداء على طبيب بالضرب المبرح من مراجعين بأحد المستشفيات أمانة مقيم سوداني تقوده إلى التكريم من أمير الرياض الصلاة على «عبدالله القويز» غداً العصر بـ«الرياض» القبض على شابين حطما زجاج خمس مركبات العدل تتيح الاستعلام الإلكتروني عن الإقرارات

جوجل تتحرّك لإيقاف تحديث خطير قد يدمّر بياناتك

جوجل تتحرّك لإيقاف تحديث خطير قد يدمّر بياناتك

تحرّكت شركة “جوجل” الأمريكية، بصورة عاجلة، من أجل إيقاف تحديث وُصف بـ”الخطير”، الذي يتسبّب في تدمير بيانات المستخدم.

وقال موقع “إنجادجيت” التقني المتخصص، إنها أوقفت التحديث الأخير لمتصفح “جوجل كروم” على نظام تشغيل “أندرويد”، بعد ورود تقارير حول أنه يتسبّب في فقدان وتدمير بيانات المستخدم.

وأوضح التقرير أن عدداً كبيراً من المستخدمين اشتكوا من أنه بمجرد تحديث متصفح “جوجل كروم” لم يتمكنوا من الوصول إلى معلوماتهم وبياناتهم الأساسية، رغم أنها موجودة لكن لا يمكن استخدامها.

وأشار التقرير إلى أن الأزمة تكمن في تقنية “ويب فيو”، التي تجعل البيانات سليمة من الناحية الفنية، لكن لا يمكن الوصول إليها عملياً.

وأثر تحديث “جوجل كروم” على تطبيقات أخرى مرتبطة بالمتصفح، مثل تطبيق “تويتر لايت” الذي يعتمد اعتماداً كبيراً على منصة جوجل.

وقالت بدورها “جوجل” إنها تستكشف حالياً طرقاً لإصلاح هذا الخلل، بصورة لا تؤثر في بيانات المستخدم.

ولكن أشارت إلى أنه حتى تتمكّن من الإصلاح النهائي لهذا الخلل، ستوقف التحديث بصورة كاملة، وطالبت المستخدمين الذين قاموا بتحميله، بإلغاء التحديث والعودة إلى النسخة السابقة حتى يتم طرح التحديث الجديد.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...