الثلاثاء, 28 شعبان 1441 هـ, الموافق 21 أبريل 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية المحكمة العليا تدعو لتحري رؤية هلال رمضان مساء بعد غداً الخميس بلدية عفيف تباشر حادثة قيام عمالة بتحميل لحوم بمركبتهم من أحد المسالخ كوريا الجنوبية تحسم جدل صحة كيم جونغ: هذه هي حالته كورونا.. الإصابات تقترب من مليونين ونصف والوفيات فوق الـ 170 ألفاً وظائف شاغرة بمستشفى الملك فيصل أمن الدولة محذراً من تداول الشائعات: خطورتها لا تقل عن خطر انتشار الوباء بدء تطبيق النموذج الموحد للتنقل خلال منع التجول بجميع المناطق عصر اليوم الأرصاد : هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البَرَد على عدة مناطق السديس: إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع استمرار تعليق حضور المصلين لأول مرة في التاريخ.. النفط الأمريكي يهوي إلى ما دون الصفر إلزام جميع البقالات والتموينات بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني عامل محل بيض يرفض البيع للمواطنين

رسميًّا.. تأجيل تطبيق لائحة الوظائف التعليمية وإجراء تعديلات عليها

رسميًّا.. تأجيل تطبيق لائحة الوظائف التعليمية وإجراء تعديلات عليها

أعلنت وزارتا الخدمة المدنية والتعليم، عن تأجيل موعد تطبيق ‫لائحة الوظائف التعليمية، بنسختها الجديدة إلى 10 ذي القعدة 1441هـ؛ وذلك بديلًا عن الموعد المقرر بتاريخ 26 ربيع الثاني لعام 1441هـ، وإجراء عدد من التعديلات على اللائحة وفق ما اعتمدته لجنة البت في لوائح الخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارتان أن التأجيل والتعديل على ‫لائحة الوظائف التعليمية، جاء بناءً على طلب وزارة التعليم بما يحقق توجهات القيادة الرشيدة نحو الانتقال السلس للائحة الجديدة دون أي تأثير سلبي على سير العملية التعليمية للطالب والمعلم في منتصف العام الدراسي.

وبيّنت أن التعديلات التي أجريت بجهود من وزارة التعليم، اشتملت على تحسينات تتعلق بالنقل والترقية ومكافأة نهاية الخدمة، وعدم التأثير سلبًا على الميزات المالية التي سيحصل عليها المعلم والمعلمة ممن سيتم نقلهم إلى ‫لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.

وأكدت أن اللجان التنفيذية المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والتعليم وهيئة تقويم التعليم والتدريب، تُواصل استكمال الجوانب التنفيذية المتعلقة بتطبيق لائحة الوظائف التعليمية، وسلم رواتب الوظائف التعليمية؛ بهدف استيعاب التعديلات التي تمت على اللائحة.

وأشارت إلى أن ‫لائحة الوظائف التعليمية بنسختها الجديدة تعتبر نقطة تحوّل مهمة ضمن استراتيجية تطوير قطاع التعليم في المملكة، من خلال ما تَضَمّنته من إجراءات وآليات ومميزات تكفل تحقيق تمهين وظيفة المعلم، وجدية العمل، وتعزيز العدالة، وتحقيق التمايز بناءً على الأداء.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...