الأحد, 10 صفر 1442 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية تعرف على مزايا تطبيق «اعتمرنا» وطريقة التسجيل التحالف يعترض ويدمر طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 403 إصابة بفيروس كورونا التأمينات الاجتماعية تكشف شروط ضم مدد الاشتراك لمدد التقاعد شركة التصنيع تعلن عن وظائف شاغرة إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة وزير السياحة: إصدار التأشيرات السياحية مطلع عام 2021 الأرصاد : رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال ووسط المملكة تعرف على الخدمات الخاصة بالمرور والجوازات في التحديث الجديد لـ«توكلنا» مصرع مواطنة غرقاً بعد إنقاذ حفيدتها الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بركلات الترجيح.. فيديو شاهد ماذا فعلت بطارية جوال في سيارة بعد انفجارها من شدة الحر!

التجارة تشهر بفرع شركة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية

التجارة تشهر بفرع شركة عرضت منتجات غذائية منتهية الصلاحية

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بفرع شركة تختص في تجارة المواد الغذائية بمدينة الرياض إثر ثبوت مخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وعرض كمية من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية (أسماك معلبة)، وهو ما يعد مخالفة تستوجب العقوبة بالنظر لما تشكله المنتجات منتهية الصلاحية من خطورة على صحة وسلامة المستهلك.

وصدر حكم من المحكمة الجزائية بالرياض بإدانة المنشأة، ومصادرة وإتلاف الكميات المضبوطة، ونشر الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة المنشأة.

هذا وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار عزمها مواصلة التصدي لمخالفي نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال تطبيق الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستهلكين، حيث ينص نظام مكافحة الغش التجاري على عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معًا، والتشهير بالمخالف في صحيفتين محليتين على نفقة المخالف، وترحيل العمالة المخالفة إلى بلدانها والإيقاف والمنع من ممارسة النشاط التجاري.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الإنترنت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>