الجمعة, 5 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 26 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تعلن تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإطاحة بشاب تلفظ بكلام بذئ عن منطقة جازان مقلدا صوت فتاة بالفيديو .. خطوات الاستفادة من خدمة صحيفة الدعوى التجارية شاهد .. مواطن يعبئ البنزين في جالون داخل سيارته والدفاع المدني يعلق بالصور .. تركيب أرضيات مطاطية وسياج حماية بحدائق الدوادمي حرصا على الأطفال فتح باب التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمالة إصابة محافظ المندق بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة وإصابة أربعة من عائلته إحالة تشكيل عصابي للمحكمة أنشأ معمل متكامل لتزوير الوثائق الرسمية والهويات الوطنية بالفيديو .. مواطن يحكي كيف أقلع عن التدخين بعد 30 عاما الأحوال المدنية توضح خطوات تسجيل المولود وتجيب عن 4 أسئلة أخرى السجن لولية أمر اعتدت على معلمين بالرياض بالفيديو والصور .. حريق هائل يلتهم 42 محلا بسوق الخضار بسكاكا

شاهد .. قمران في سماء إنجلترا

قالت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إنه تم تصوير قمرين يظهران من وراء الغيوم في ميدلاندز الشرقية بإنجلترا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، بأن اللقطات التي شوهدت في الفيديو، والتي تم تصويرها مساء الخميس عبر إحدى نوافذ، بمشهد بسيط من الغيوم في السماء.

وتابعت القول: «ثم يظهر قمر في السماء من وراء الغيوم، وسرعان ما يختفي وراءها مُجددًا، ثم يتبعه قمر آخر».

وأشارت إلى أن «جيني باركين» نشرت مقطع الفيديو الذي صورته من نافذة منزلها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخميس؛ حيث شاهده عشرات الأشخاص.

ونقلت «ديلي ستار» تعليقات متابعي «باركين» على الفيديو؛ إذ قال أحدهم: «إنه أفضل فيديو رأيته حتى الآن»، فيما علق آخر: «قمران في السماء في آن واحد! مَن يستطيع تفسير ذلك؟»، فيما دفعت السرعة الفائقة التي تحرَّك بها القمر الأول، أحدهم ليتساءل عما إذا كان ذلك جسمًا غامضًا كبيرًا وليس قمرًا. وكتب آخر: «ربما يكون الكوكب (س)».

وقالت الصحيفة البريطانية إنه على الرغم من اختلاف المعلقين بشأن ماهية هذا الجسم المضيء الذي سرعان ما اختفى؛ حاول أحدهم وضع سقف لهذه التفسيرات الغريبة، مضيفًا ببساطة: «هُناك كسوف شمسي في الـ10 من يناير، فأنت تنظر إلى الشمس والقمر معًا»، فيما حاول آخر تفسير المشهد الغريب بأن «زجاج النافذة المزدوج هو السبب في رؤية هذا الوهج».

وذكرت الصحيفة أن هذا الفيديو يأتي بعد أن شوهدت أضواء غامضة تتحرَّك بعشوائية في سماء مدينة ريدينج البريطانية، مساء السبت، مشيرةً إلى أن سكان البلدة انتابتهم مشاعر الارتباك بشأن هذا الأجسام الغريبة.

ونقلت «ديلي ستار» عن شارلوت بتروورث قولها بأنها شاهدت «ضوءًا أبيض كبيرًا ومتميزًا في السماء» أثناء قيادتها مساء السبت 4 يناير في حوالي الساعة 10 مساءً، وقالت: «كان مرئيًّا لآخر 20 ميلًا على الأقل، ويتحرك بعشوائية في السماء».

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...