الجمعة, 5 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 26 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تعلن تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإطاحة بشاب تلفظ بكلام بذئ عن منطقة جازان مقلدا صوت فتاة بالفيديو .. خطوات الاستفادة من خدمة صحيفة الدعوى التجارية شاهد .. مواطن يعبئ البنزين في جالون داخل سيارته والدفاع المدني يعلق بالصور .. تركيب أرضيات مطاطية وسياج حماية بحدائق الدوادمي حرصا على الأطفال فتح باب التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمالة إصابة محافظ المندق بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة وإصابة أربعة من عائلته إحالة تشكيل عصابي للمحكمة أنشأ معمل متكامل لتزوير الوثائق الرسمية والهويات الوطنية بالفيديو .. مواطن يحكي كيف أقلع عن التدخين بعد 30 عاما الأحوال المدنية توضح خطوات تسجيل المولود وتجيب عن 4 أسئلة أخرى السجن لولية أمر اعتدت على معلمين بالرياض بالفيديو والصور .. حريق هائل يلتهم 42 محلا بسوق الخضار بسكاكا

كيف نجا رجل قضى 23 يومًا في منطقة متجمدة ملتحفًا بمعطفه

كيف نجا رجل قضى 23 يومًا في منطقة متجمدة ملتحفًا بمعطفه

قضى رجل 23 يومًا صامدًا في منطقة متجمدة بولاية ألاسكا الأمريكية، بعد أن احترق منزله هناك، وفق ما ذكره موقع “سكاي نيوز” البريطاني.

وكان منزل تاسيون ستيلي، البالغ من العمر 30 عامًا، قد احترق بعد أن وضع بالخطأ كرتونًا في موقد الحطب للمساعدة في تعزيز الإضاءة؛ إلا أن النيران سرعان ما اشتعلت والتهمت البيت.

وفرّ “ستيلي” من منزله المحترق حاملًا معه بضع بطانيات ومعاطف، إضافة إلى “أكياس النوم” وكمية محدودة من الطعام.

وذكر ستيلي، الذي كان يحكي بحزن ومرارة ما وقع له في منتصف ديسمبر الماضي في منطقة نائية في وادي سوسيتنا: “كنت آمل أن يتبعني كلبي إلى الخارج؛ لكنه للأسف لم يفعل”.

وأضاف: “لا كلمات لديّ للتعبير عن ما حدث. شعرت وكأن رئتي تمزقت. كان حظي سيئًا في ذلك اليوم؛ حتى إن هاتفي لم يعمل”.

وتابع: “حاولت نحت كلمة (النجدة) على الثلج لإثارة الانتباه لكن دون جدوى. قضيت معظم الوقت في النوم داخل كهف ثلجي. لم أكن أحاول الخروج”.

وبعد مرور 23 يومًا من الانتظار والصمود، تم إنقاذ الرجل بعد إشعار تَقَدّم به صديقه، الذي استغرب لاختفائه منذ عدة أسابيع، إلى السلطات الأمنية للولاية الأمريكية.

ووصلت المساعدة الأمنية، يوم الخميس الماضي، وقالت السلطات: إن ستيلي “بدا بصحة جيدة”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...