الجمعة, 5 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 26 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تعلن تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإطاحة بشاب تلفظ بكلام بذئ عن منطقة جازان مقلدا صوت فتاة بالفيديو .. خطوات الاستفادة من خدمة صحيفة الدعوى التجارية شاهد .. مواطن يعبئ البنزين في جالون داخل سيارته والدفاع المدني يعلق بالصور .. تركيب أرضيات مطاطية وسياج حماية بحدائق الدوادمي حرصا على الأطفال فتح باب التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمالة إصابة محافظ المندق بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة وإصابة أربعة من عائلته إحالة تشكيل عصابي للمحكمة أنشأ معمل متكامل لتزوير الوثائق الرسمية والهويات الوطنية بالفيديو .. مواطن يحكي كيف أقلع عن التدخين بعد 30 عاما الأحوال المدنية توضح خطوات تسجيل المولود وتجيب عن 4 أسئلة أخرى السجن لولية أمر اعتدت على معلمين بالرياض بالفيديو والصور .. حريق هائل يلتهم 42 محلا بسوق الخضار بسكاكا

تنفيذ حكم القتل حدًّا في مواطن أنهى حياة زوجته طعنًا بجازان

تنفيذ حكم القتل حدًّا في مواطن أنهى حياة زوجته طعنًا بجازان

نفّذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل حدًّا بأحد الجناة بمنطقة جازان، كان قد أقدَمَ على قتل زوجته؛ وذلك بضربها بعدة طعنات أدت إلى وفاتها.

وتفصيلًا، أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل حدًّا بأحد الجناة بمنطقة جازان، فيما يلي نصه:

“قال الله تعالى: {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يُقتّلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذٰلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.

أقدم/ سويد بن علي بن علي بكير عاتي -سعودي الجنسية- على قتل زوجته/ زهراء بنت حمد بن علي عاتي -سعودية الجنسية- وذلك بطعنها عدة طعنات أدت إلى وفاتها.

وبفضل من الله، تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، ولما أقدم عليه المدعى عليه من قتل زوجته وهي آمنة معه وتبييته النية لقتلها وتخطيطه لذلك؛ فقد تم الحكم عليه بالقتل حدًّا لقتله زوجته غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تَقرر شرعًا، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل حدًّا بالجاني/ سويد بن علي بن علي بكير عاتي -سعودي الجنسية- اليوم الثلاثاء 19/ 5/ 1441هـ بسجن جازان العام في منطقة جازان.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذّر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...