الأحد, 10 صفر 1442 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية تعرف على مزايا تطبيق «اعتمرنا» وطريقة التسجيل التحالف يعترض ويدمر طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة بينها حالة بالدوادمي .. تسجيل 403 إصابة بفيروس كورونا التأمينات الاجتماعية تكشف شروط ضم مدد الاشتراك لمدد التقاعد شركة التصنيع تعلن عن وظائف شاغرة إعتباراً من اليوم.. السماح بتحميل تطبيق اعتمرنا لراغبي أداء العمرة وزير السياحة: إصدار التأشيرات السياحية مطلع عام 2021 الأرصاد : رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال ووسط المملكة تعرف على الخدمات الخاصة بالمرور والجوازات في التحديث الجديد لـ«توكلنا» مصرع مواطنة غرقاً بعد إنقاذ حفيدتها الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا بركلات الترجيح.. فيديو شاهد ماذا فعلت بطارية جوال في سيارة بعد انفجارها من شدة الحر!

شاهد .. أب ينقذ ابنته من الموت بأعجوبة من تحت القطار

بعدما صارت لحظة إنقاذ أب مصري لابنته تحت القطار حديثَ الإعلام؛ كشفت وزارة النقل المصرية، مساء الثلاثاء، أن الأب خالف تعليمات السلامة بمحطة قطارات الإسماعيلية، شرق القاهرة، وتسبب في الحادث.

وحسب صحيفة “الوطن” المصرية؛ فقد انتشر مؤخرًا فيديو يُظهر أبًا يحتضن ابنته بين رصيف سكة حديد وأحد قطارات البضائع بمحطة الإسماعيلية، وحصل على تعاطف ودعم كبير.

لكن وزارة النقل المصرية أعلنت في بيانها: أنه بعد مراجعة وتفريغ الكاميرات الخاصة بمحطة الإسماعيلية للسكك الحديدية؛ للوقوف على ملابسات الواقعة؛ تَبَيّن أن الأب كان يستقل قطار الركاب رقم 286 القادم من بورسعيد إلى الإسماعيلية، والذي توقف بمحطة الإسماعيلية بالرصيف رقم 1.

الباب المخالف

كما ذكرت أنه بدلًا من أن ينزل الأب من باب القطار المخصص لنزول الركاب على الرصيف 1 للوصول إلى الرصيف رقم 2 عبر النفق الموجود بين الرصيفين، قام بالخروج من الباب المخالف للقطار 286 ليعبر بين فواصل عربات أحد قطارات البضائع المخزنة على الرصيف رقم 2؛ مخالفًا بذلك تعليمات السلامة والأمان الخاصة بركوب قطارات السكة الحديد.

كيف وقع الحادث

وأضافت أنه عند عبور المواطن بين فواصل عربات قطار البضائع، وقعت ابنته بين الرصيف وقطار البضائع؛ فقام الأب بالنزول لمساعدتها للصعود إلى الرصيف. وتصادف تحرك قطار البضائع في ذلك الوقت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>