الاثنين, 16 جمادى الآخر 1441 هـ, الموافق 10 فبراير 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

العدل : رفع إيقاف الخدمات إلكتروني

العدل : رفع إيقاف الخدمات إلكتروني

قال المتحدث الرسمي لوزارة العدل الشيخ محمد المطلق؛ إن المحاكم بدأت بتفعيل التعديلات الجديدة على اللائحة التنفيذية لنظام التنفيذ، وتعمل حالياً على رفع إيقاف الخدمات تلقائياً، ولا يتطلب الأمر زيارة المحكمة أو طلب ذلك إلكترونياً.

وكان وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني؛ قد أقرّ تعديلات على اللائحة التنفيذية لنظام التنفيذ، منها إلغاء المادة (46/5) من اللائحة التنفيذية لنظام التنفيذ التي تنص على أنه “يشمل منع الجهات الحكومية من التعامل مع المدين، إيقاف خدماته الإلكترونية الحكومية”.

كما أقرّ الوزير وضع ضوابط لمدة الحبس التنفيذي بعد طلب طالب التنفيذ، وتقنينه استرعاءً لسن المنفذ ضدّه ووضعه الأسري، بعد تعديلات جديدة أُقرت على اللائحة التنفيذية لنظام التنفيذ.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...