الثلاثاء, 17 جمادى الآخر 1441 هـ, الموافق 11 فبراير 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو .. شاب يضايق مركبة طالبات معرضًا حياتهن للخطر ويعتدي على قائدها حساب المواطن: صرف الدعم للتابعين مرهون بشرطين الداخلية تعلن نتائج القبول المبدئي للقوات الخاصة للأمن البيئي كراني يعلن بداية وداع الزائر القطبي المرور : كاميرات ذكية لرصد مخالفي عدم الالتزام بالمسارات قريباً بالفيديو .. تجمّد مياه صنبورِ مطبخِ مواطن فور نزولها القبض على وافد يحتال على زوار الحرم ويدعي إعادة البصر العدل : تبادل المذكرات إلكترونيًا لتعزز سهولة إجراءات التقاضي الشورى يطالب بدراسة السماح لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات بممارسة المهن الحرة مجلس الوزراء يوافق على برنامج الاستمطار الصناعي في المملكة مدير تعليم الدوادمي يرعى لقاء (الخدمات المقدمة لطالبات الإعاقة الجسمية والصحية)) رجل يطعن زوجته حتى الموت ويصيب والديها بـ «سكين»

بالفيديو .. شاب يضايق مركبة طالبات معرضًا حياتهن للخطر ويعتدي على قائدها

تعرض مواطن يقود مركبة طالبات للاعتداء صباح اليوم (الثلاثاء) من قِبل شخص مجهول، بعد أن قام الأخير بمطاردة السيارة، وتعريض حياة الطالبات للخطر، وذلك أثناء توجههن إلى الجامعة.

وقالت الطالبة غدي التميمي , بأنها ومجموعة من زميلاتها أثناء توجههن إلى كلية التصاميم في مدينة بريدة مع سائق الحافلة، وهو شاب سعودي الجنسية، تعرضوا لمطاردة من قِبل شخص مجهول.

وأضافت التميمي أنه وأثناء سيرهن على طريق الملك خالد متجهين إلى حي الفايزية، قاصدين كليتهم اعترض شاب متهور طريقهن، وقام بحدّ السيارة معرضهن للخطر، مبينةً ان قائد الحافلة قام بمراوغة المتهور حتى أوصلهن إلى الكلية بسلام.

وأشارت إلى أنه عندما أوصلهن السائق لوجهتهن، ترجّل الشاب من سيارته متجها إلى قائد السائق، وهددهن حال تدخلن بالأمر، ثم أقدم على ضَرب سائقهن والاعتداء عليه، قبل أن يتمكن الأشخاص الموجودون بالموقع من فض المضاربة.

وبيّنت التميمي أنها وزميلاتها تواصلن مع الجهات الأمنية المعنية، وقدمن بلاغًا عن طريق تطبيق “كلنا أمن”، وقمن برفع الصور والمقاطع التي توثق الحادثة، كما حررن بلاغًا بمركز الشرطة، مطالبةً بالقبض على الشاب المتهور والأخذ بحق السائق الذي قام بالدفاع عنهن.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...