الأربعاء, 18 جمادى الآخر 1441 هـ, الموافق 12 فبراير 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية لهواة الصيد.. 4 محظورات قد تعرضك للعقوبة الخضيري يحذر من النيتروجين: ليس للأكل ويسبب الموت إحالة موظفين في ميسان والسحن للتحقيق وفاة وإصابة 3 أشخاص في انفجار علبة إشعال النار بالرياض فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد بالقوات المسلحة الأحوال المدنية: للمطلقة إصدار سجل أسرة عبر «أبشر» إعلان أسماء المقبولين مبدئيًا للمقابلة الشخصية لوظائف «الهلال الأحمر» التعليم تتفاعل مع الطالب مريض العينين الشورى يطالب بتلبية طلبات نقل زوجات المرابطين ودراسة تمديد سن التقاعد لأساتذة الجامعات الإطاحة بمضايق مركبة الطالبات والمعتدي على سائقهن الصلاة على «سارة العصيمي» بعد صلاة العصر بـ«الدوادمي» «الشؤون الإسلامية» توجه بتخصيص خطبة الجمعة في «التحذير من جماعة التبليغ»

لهواة الصيد.. 4 محظورات قد تعرضك للعقوبة

لهواة الصيد.. 4 محظورات قد تعرضك للعقوبة

جددت الهيئة السعودية للحياة الفطرية، تحذيرها لهواة صيد الحيوانات والطيور البرية، من تجاوز الأنظمة والقوانين المحددة لممارسة هذه الهواية في الزمان والمكان المسموح، مما قد يجعلهم عرضة لعقوبات صارمة في حال المخالفة.

ونبهت “الهيئة” أنه يحظر صيد الحيوانات والطيور البرية في داخل حدود الحرمين الشريفين، وداخل حدود المدن والقرى، بالإضافة لكافة المناطق المحمية التي تعلن عنها الهيئة، والأماكن والأوقات التي يصدر بها بيانات من قبل الهيئة.

وأكدت على تطبيق العقوبات ضد من يخالف أنظمة الصيد، ومنها: مصادرة الأسلحة والآلات والأدوات التي استعملت في الصيد، ومصادرة الحيوانات والطيور التي تم اصطيادها، مع الغرامة المالية التي تصل إلى (20) ألف ريال ويجوز مضاعفتها في حال التكرار.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...