الخميس, 24 رجب 1441 هـ, الموافق 19 مارس 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شاهد.. العقيلي يعاتب التجار والمستشفيات الأهلية والبنوك قائلًا: ألا تستحون؟ فلكيان يكشفان حقيقة مقطع الشمس الحمراء (فيديو) جامعة حفر الباطن تطرح وظائف أكاديمية التقاعد تؤكد .. صرف المعاشات في موعدها الأرصاد : هطول أمطار رعدية على عدة مناطق «مستشفى الدوادمي» يطلق مبادرة لتسليم الأدوية دون الحضور للمستشفى وزير الصحة ينصح بالبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة رفع حد الشراء ببطاقات «مدى أثير» سؤال عن قول صلوا في بيوتكم، وصفة الصلاة في البيت مستشفى ساجر يؤكد سلامة نتائج الحالة المشتبه بها بفيروس “كورونا” وزارة الصحة تعلن تسجيل 67 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالفيديو .. دوريات الأمن تمنع التجمعات في البر للحد من انتشار «كورونا»

شاهد.. العقيلي يعاتب التجار والمستشفيات الأهلية والبنوك قائلًا: ألا تستحون؟

شنّ الزميل الإعلامي خالد العقيلي هجومًا لاذعًا على “تجار الأزمات” وبعض المستشفيات في القطاع الصحي وبعض البنوك والمصارف، التي لم تتفاعل إيجابًا مع أزمة كورونا؛ قائلًا: “أينكم في وقت الحاجة؟ ألا تستحون”.

جاء ذلك في ختام حلقة برنامج “تم” التي يقدمها العقيلي، وكانت تتحدث عن الإجراءات الاحترازية والجهود الحكومية ووعي المجتمع للوقاية من فيروس كورونا.

وقال العقيلي: “ألا يستحون التجار الذين يستغلون الأزمة ويرفعون الأسعار، هؤلاء هم تجار الأزمات”.

وأضاف: “رسالتي للمواطنين والمقيمين، لا تلتفتون للشائعات، المصدر الرسمي لأخبار كورونا هي وزارة الصحة”.

وأكد العقيلي أن كل شيء متوفر لدينا فيما يخص التموين؛ حيث إن أكبر مخزون بالشرق الأوسط متوفر لدينا بالسعودية؛ لذلك لا يقولون شيء يبي ينقص أو غيره، الحمد لله أمورنا تمام”.

وشدد العقيلي على أن الوطن في حاجتنا جميعًا سواء قطاع خاص، أو قطاع حكومي، والحكومة ما قصرت”.

ووصف العقيلي بعض القطاعات الخاصة بالنائمة؛ ومنها المستشفيات الخاصة؛ قائلًا: “المستشفيات تأخذ بالملايين، أين هي الآن؟”.

وأضاف بقوله: “الحمد لله نظامنا الصحي متكامل والوضع تحت السيطرة، لكن على الأقل شوية وطنية من المستشفيات، ألا يستحون؟ نحتاج مبادرة منكم، على الأقل يعلنون بأن كل منشآتكم مهيأة”.

وزاد بقوله: “البنوك؟ هل من ضرر لو أوقفتم استقطاع القروض في هذه الفترة شهر أو شهرين؟ شركات التأمين كل الشركات كذلك”.

واختتم بقوله: “يا تجار، إذا لم تساهمون في هذه الفترة والله ما تستاهلون أي واحد من أبناء الوطن يعطيكم ريال”.

يشار إلى أن حديث العقيلي تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعل وإشادة واستحسان الكثير من المواطنين.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...