الأربعاء, 1 شعبان 1441 هـ, الموافق 25 مارس 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية جرعة عالية من فيتامين سي.. هل تهزم كورونا تقديم وقت منع التجول في الرياض ومكة والمدينة إلى الثالثة عصراً توجيه بضبط صاحب فيديو يمس بأمر منع التجول الجوازات: تمديد الإقامة آليا للمستفيدين في حال انطباق الشروط الأمن العام يحرر عقوبات فورية ضد مخالفي «منع التجول».. ويؤكد: لا تهاون مفتي المملكة : الالتزام بإغلاق الحرمين والمساجد واجب شرعي ضبط شاب ظهر في مقطع يشرب المعقمات النيابة : السجن والغرامة لمن ينشر صوراً أو مقاطع لمخالفات منع التجول الشيخ الماضي: “صلاة الفريضة” في المقابر “باطلة” التعليم : الاختبارات في موعدها برمضان معلومات عن منع التجول عليك معرفتها شرطة حائل توقف مواطنة أصرّت على عدم الامتثال لمنع التجول

جرعة عالية من فيتامين سي.. هل تهزم كورونا

جرعة عالية من فيتامين سي.. هل تهزم كورونا

بدأت مستشفيات في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في إعطاء مرضى فيروس “كورونا” أدوية تحتوي على جرعات عالية من فيتامين سي، مما يعدّ تكتيكاً جديداً من أجل القضاء على الفيروس القاتل.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أندرو ويبر، أخصائي أمراض الرئة في مراكز “نورث ويل هيلث” في لونغ آيلاند، قوله إنه أعطى مرضاه في العناية المركزة 1500 ميليغرام من فيتامين سي في الوريد.

وأوضح أن كل جرعة تزيد على 16 ضعفاً بالنسبة للكمية المسموح بها يومياً من الفيتامين، التي ينصح بها المعهد الوطني للصحة.

وأكد “ويبر” أن الذي شجعه على القيام باستخدام فيتامين سي مع المرضى من فيروس “كورونا” في نيويورك، هو نجاح العلاج نفسه مع مرضى الفيروس “كورونا” في الصين.

وتابع: كان المرضى الذين تلقوا فيتامين سي أفضل بكثير من أولئك الذين لم يحصلوا عليه. إنه يساعد على الشفاء بشكل كبير، لكن للأسف لم يتم تسليط الضوء عليه بصورة كافية”.

وأردف “ويبر”: فيتامين سي هو مجرد علاج واحد يتم تقديمه للمرضى، ولقد تلقوا أيضاً عقار هيدروكسي كلوروكوين المضاد للملاريا، ومضادات حيوية.

وأشار إلى أن المرضى الذين يصابون بالفيروسات التاجية، يعانون من انخفاض كبير في مستويات فيتامين سي.

من جانبه، قال جيسون مولينيت، المتحدث باسم مركز نورث ويل في الولايات المتحدة، إن فيتامين سي “يستخدم على نطاق واسع” كعلاج للفيروس التاجي في جميع الأنظمة الصحية، مشيراً إلى أن الجرعة المقدمة للمرضى تختلف، وذلك ما يقرره الطبيب.

وتعد مراكز “نورث ويل هيلث” أكبر مزود للرعاية الصحية في نيويورك، مع 23 مستشفى في جميع أنحاء الولاية، ويتم حاليا علاج حوالي 700 مريض عبر شبكة مستشفيات المركز من الفيروس التاجي.

جدير بالذكر أنه تم إجراء تجربة سريرية لمعرفة فعالية فيتامين سي عند المصابين بفيروسات تاجية، وذلك في 14 فبراير الماضي في مستشفى تشونغنان في ووهان، بؤرة تفشي فيروس “كورونا” في الصين.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

إحراق سيارتين متوقفتين أمام منزل

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة بيشة من ضبط شخصين ثبت تورطهما في إحراق سيارتين متوقفتين أمام أحد المنازل.ونجح أفراد البحث والتحري الجنائي في الكشف عن ...