الأحد, 7 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 28 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو مطاردة وصدم متعمد ومشاجرة وقذف بالحجارة بعسير الطقس: رياح مثيرة للأتربة على بعض المناطق منها الرياض أمانة الرياض: 5 أسباب لمنع الباعة المتجولين وتعرضهم للمعاقبة الجمارك: السلع المستوردة إلكترونيا في 1 يوليو يطبق عليها ضريبة ال15% رصد 3 قوارب إيرانية بالمياه السعودية وإجبارها على العودة بالفيديو والصور إنقاذ مواطن سقط في منطقة جبلية وعرة بالمدينة في الصيف .. 4 فيتامينات احرص عليها في طعامك بالفيديو مراحل تصنيع كسوة الكعبة آل الشيخ : سنواصل العمل لضمان استمرارية ومرونة التعليم غدا إيداع أول راتب بدون بدل غلاء المعيشة 5 نصائح يجب الالتزام بها عند مخالطة مصاباً بكورونا محافظ المندق يغادر العناية بعد استقرار حالته

كوريا الجنوبية تحسم جدل صحة كيم جونغ: هذه هي حالته

كوريا الجنوبية تحسم جدل صحة كيم جونغ: هذه هي حالته

نقلت وكالة يونهاب للأنباء عن مسؤول بحكومة كوريا الجنوبية قوله، الثلاثاء: إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ليس مريضًا بشدة، ليعارض بذلك تقريرًا نشرته شبكة “سي.إن.إن” الأمريكية، وأفاد بأن كيم “في خطر شديد” بعدما خضع لجراحة.

كما أفاد تقرير إعلامي في كوريا الجنوبية بأن زعيم كوريا الشمالية يتلقى العلاج بعدما خضع لإجراء طبي خاص بالقلب والأوعية الدموية مطلع الشهر الجاري؛ وذلك وسط تكهنات بشأن صحة كيم بعد غيابه عن حدث سنوي مهم.

ووفق “سكاي نيوز”، نقل موقع “ديلي إن.كيه” الإلكتروني الذي يديره منشقون كوريون شماليون في الأغلب، عن مصادر داخل كوريا الشمالية قولها: إن “كيم” يتعافى في فيلا بمقاطعة هيانجسان التي تقع على الساحل الشرقي للبلاد، بعدما خضع لإجراء طبي في مستشفى هناك يوم 12 أبريل.

وامتنعت وزارة الوحدة بكوريا الجنوبية عن التعليق على التقرير.

وجاء في تقرير الموقع الإلكتروني، أن صحة “كيم” تدهورت في الشهور القليلة الماضية بسبب التدخين بشراهة والبدانة والإفراط في العمل.

ونقل التقرير عن مصدر قوله: “ما فهمته هو أنه يعاني (من مشاكل في القلب والأوعية الدموية) منذ أغسطس، لكن الأمر تفاقم بعد زياراته المتكررة لجبل بايكتو”.

وأضاف أن “كيم” توجه إلى المستشفى بعدما ترأس اجتماعا للمكتب السياسي لحزب العمال الحاكم يوم 11 أبريل وكانت هذه آخر مرة يشاهَد فيها الزعيم الكوري الشمالي في العلن.

وكانت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، قد نقلت عن مسؤول، أن كيم جونغ أون غاب مؤخرًا عن الاحتفال بعيد ميلاد جده في 15 أبريل؛ مما أثار تكهنات بشأن سلامته، وقد شوهد قبل ذلك بأربعة أيام في اجتماع حكومي.

وأضافت أن زعيم كوريا الشمالية يعاني من حالة صحية خطيرة بعد خضوعه لعملية جراحية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...