الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

وفاة أول مؤذن بالمملكة بكورونا.. وهذا سبب طلبه من ابنته أن تصوره وهو يؤذن (فيديو)

بعد أن قضى 16 عاماً من حياته مؤذناً في أحد مساجد الرياض، لم تدم فرحة المؤذن “سالم بن مشوط العنزي” طويلا بقرار العودة والسماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد والذي صدر الأحد 8 شوال الحالي، إذ كانت له العودة الأخيرة للأذان، إذ توفي -رحمه الله- بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال “نايف” ابن المؤذن الراحل في تقرير خلف الخلف لقناة mbc: “كان والدي الذي يبلغ من العمر 70 عاما، سعيدا جدا بقرار العودة للصلاة في المساجد، وكانت الفجر أول صلاة له، وبعدها بدأ يشعر بالتعب وارتفاع درجة الحرارة، ثم ذهب برفقة أخي إلى مستشفى الحرس الوطني، وهناك تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا”.

وأضاف ابنه “مزيد”: “لم تكن الفرحة تسع والدي بقرار العودة للصلاة في المساجد، إذ طلب من ابنته أن تصوره وهو يؤذن لتوثيق تلك الفرحة الكبرى والعودة السعيدة!”.

وبدوره، أضاف إمام المسجد رافع شافي العنزي: “لم نختلف في كلمة وقد عشنا سوياً 8 سنوات، ولم أر مثله في المحافظة، والحرص على الأذان والتبكير إلى المسجد”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>