الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 22 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة معلم أثناء إلقاء درس لطلابه على منصة “مدرستي” بجدة بالفيديو.. شاب يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها يسقط في قبضة الأمن قرار جديد للزكاة والدخل بشأن مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاءات بسبب جائحة كورونا الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور “النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها شاهد.. الأمير مقرن بن عبدالعزيز برفقة أحفاده أثناء خروجهم للمقناص المملكة تدين بشدة التفجير الانتحاري المزدوج وسط بغداد شاهد ضبط صيدلي يمارس العمل بدون ترخيص ويعطي الحقن للمرضى بالطائف المرور يكشف عن شكل لوحة “الشعار المميز” التي وافق عليها مجلس الوزراء الرئيس الأمريكي الجديد يلغي حظر السفر على رعايا عدد من دول الغالبية المسلمة “الصحة” : تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا لهؤلاء فيروس كورونا.. تسجيل 212 إصابة جديدة و 4 حالات وفاة

التحالف .. الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي يستجيبان لطلب وقف إطلاق النار

التحالف .. الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي يستجيبان لطلب وقف إطلاق النار

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، بأنه وفي ضوء التطورات الأخيرة في جزيرة (سقطرى) ومحافظة (أبين)، فقد رحب التحالف باستجابة كل من الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي لطلبه بوقف اطلاق النار الشامل ووقف التصعيد وعقد اجتماع بالمملكة، للمضي قدماً في تنفيذ اتفاق الرياض، وعودة اللجان والفرق السياسية والعسكرية للعمل على تنفيذه وبشكل عاجل.
وأضاف أن التحالف يأسف للتطورات الأخيرة في عدد من المحافظات الجنوبية باليمن ويدعو الأطراف كافة لإعلاء المصلحة الوطنية لليمن ومصالح شعبه وأمنه واستقراره ووقف إراقة الدماء الطاهرة، وذلك من خلال الالتزام باتفاق الرياض وبإعادة الأوضاع إلى طبيعتها في جزيرة (سقطرى) ووقف إطلاق النار في (أبين) وتجنب التصعيد في كل المحافظات اليمنية بما في ذلك التصعيد الإعلامي.
وبين العقيد المالكي أن التحالف يرفض أي ممارسات تضر بالأمن والاستقرار وتخالف اتفاق الرياض في أي من المناطق المحررة ، مؤكداً أن التحالف يقف دائما الى جانب اليمن وشعبه الشقيق و مستمر في جهوده لتوحيد صفوف الشعب اليمني ورأب الصدع بين مكوناته ودعم مسيرته لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وسلامة ووحدة أراضيه.
وأوضح العقيد المالكي أن قيادة القوات المشتركة للتحالف ستقوم بنشر مراقبين على الأرض في (أبين) لمراقبة وقف إطلاق النار الشامل وفصل القوات، كما أن التحالف يدعو كافة المكونات والقوى السياسية والاجتماعية والإعلامية اليمنية لدعم استجابة الأطراف للاجتماع بالرياض والعمل بشكل جاد لتنفيذ اتفاق الرياض لما فيه من مصلحة كبيرة لليمن واستعادة الدولة ومؤسساتها لتوفير الأمن و لتقديم الخدمات للشعب اليمني ورفع المعاناة عنه.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى