الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 21 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو.. شاب يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها يسقط في قبضة الأمن قرار جديد للزكاة والدخل بشأن مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاءات بسبب جائحة كورونا الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور “النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها شاهد.. الأمير مقرن بن عبدالعزيز برفقة أحفاده أثناء خروجهم للمقناص المملكة تدين بشدة التفجير الانتحاري المزدوج وسط بغداد شاهد ضبط صيدلي يمارس العمل بدون ترخيص ويعطي الحقن للمرضى بالطائف المرور يكشف عن شكل لوحة “الشعار المميز” التي وافق عليها مجلس الوزراء الرئيس الأمريكي الجديد يلغي حظر السفر على رعايا عدد من دول الغالبية المسلمة “الصحة” : تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا لهؤلاء فيروس كورونا.. تسجيل 212 إصابة جديدة و 4 حالات وفاة التأمينات تكشف عن 10 حالات توقف صرف ساند للموظف السعودي

بالفيديو .. أمالا تسدل الستار عن تصميم مطارها الجديد المستوحى من سحر الصحراء

أزاحت “أمالا” الستار، اليوم الأربعاء، عن تصميمها المذهل لمطارها الدولي والمستوحى من البيئة الصحراوية الساحرة.

حيث نشرت “أمالا” على حسابها الرسمي بتويتر، مقطع فيديو عن التصميم الجديد الذي هو من إبداع “فوستر بارتنز” و”ايجز ميدل ايست”. حيث أن هذا التصميم يعد الأول ضمن محمية الأمير محمد بن سلمان، والمعد ليصبح وجهة عالمية في قطاع السياحة الفاخرة المرتكزة على النقاهة والصحة والعلاج، في واحدة من أجمل المناطق الساحرة غير المكتشفة في العالم.

وأوضحت “أمالا” أنه تم اعتماد مجموعة فريدة في التصميم استُوحيت من الموقع والطبيعة الصحراوية الخلابة، ومن المقرر استكمال تنفيذ المطار في عام 2023، متوقعة أن يستقبل حوالي مليون زائر عند افتتاحه رسمياً.

وشرح الرئيس التنفيذي لشركة أمالا، نيكولاس نيبلز، فكرة تصميم “أمالا” الجديد، موضحا أن المطار يشكل بوابة الدخول إلى عالم “أمالا”، حيث سيتم استقبال الزوار بتجارب شخصية متميزة بدءاً من لحظة مغادرتهم للطائرة.

وتابع : “سيوفر المطار بيئة فريدة مستوحاة من فلسفة أمالا الخاصة، حيث سيشكل مساحة رائعة تعكس أسلوب الفخامة وأرقى مستويات الرفاهية، ما يمثل نقطة الانطلاق المثالية لرحلة لا نظير لها من التجارب الرائعة التي ستُحفر في ذاكرة المسافرين”.

وأضاف : “عند الهبوط سيشاهد الزوار من الأعلى قطعة فنية ساحرة، وعند الاقتراب من المطار سيأسر الزوار تصميم المبنى المهيب بخطوطه الهندسية العاكسة، وسيكتمل المشهد الرائع مع ساحة المبنى التي تتميز بتصميماتها الداخلية المعاصرة والتي تزيدها سحراً وألقاً مجموعة من الأعمال الفنية والتجارب الفريدة”.

يذكر ان مشروع أمالا هو الريفيرا الجديد الواقع في قلب البحر الأحمر كجوهرة مكنونة على ساحل شمال غرب المملكة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى