الجمعة, 5 ذو القعدة 1441 هـ, الموافق 26 يونيو 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تعلن تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإطاحة بشاب تلفظ بكلام بذئ عن منطقة جازان مقلدا صوت فتاة بالفيديو .. خطوات الاستفادة من خدمة صحيفة الدعوى التجارية شاهد .. مواطن يعبئ البنزين في جالون داخل سيارته والدفاع المدني يعلق بالصور .. تركيب أرضيات مطاطية وسياج حماية بحدائق الدوادمي حرصا على الأطفال فتح باب التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ومعاهد العمالة إصابة محافظ المندق بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة وإصابة أربعة من عائلته إحالة تشكيل عصابي للمحكمة أنشأ معمل متكامل لتزوير الوثائق الرسمية والهويات الوطنية بالفيديو .. مواطن يحكي كيف أقلع عن التدخين بعد 30 عاما الأحوال المدنية توضح خطوات تسجيل المولود وتجيب عن 4 أسئلة أخرى السجن لولية أمر اعتدت على معلمين بالرياض بالفيديو والصور .. حريق هائل يلتهم 42 محلا بسوق الخضار بسكاكا

بالفيديو .. أمالا تسدل الستار عن تصميم مطارها الجديد المستوحى من سحر الصحراء

أزاحت “أمالا” الستار، اليوم الأربعاء، عن تصميمها المذهل لمطارها الدولي والمستوحى من البيئة الصحراوية الساحرة.

حيث نشرت “أمالا” على حسابها الرسمي بتويتر، مقطع فيديو عن التصميم الجديد الذي هو من إبداع “فوستر بارتنز” و”ايجز ميدل ايست”. حيث أن هذا التصميم يعد الأول ضمن محمية الأمير محمد بن سلمان، والمعد ليصبح وجهة عالمية في قطاع السياحة الفاخرة المرتكزة على النقاهة والصحة والعلاج، في واحدة من أجمل المناطق الساحرة غير المكتشفة في العالم.

وأوضحت “أمالا” أنه تم اعتماد مجموعة فريدة في التصميم استُوحيت من الموقع والطبيعة الصحراوية الخلابة، ومن المقرر استكمال تنفيذ المطار في عام 2023، متوقعة أن يستقبل حوالي مليون زائر عند افتتاحه رسمياً.

وشرح الرئيس التنفيذي لشركة أمالا، نيكولاس نيبلز، فكرة تصميم “أمالا” الجديد، موضحا أن المطار يشكل بوابة الدخول إلى عالم “أمالا”، حيث سيتم استقبال الزوار بتجارب شخصية متميزة بدءاً من لحظة مغادرتهم للطائرة.

وتابع : “سيوفر المطار بيئة فريدة مستوحاة من فلسفة أمالا الخاصة، حيث سيشكل مساحة رائعة تعكس أسلوب الفخامة وأرقى مستويات الرفاهية، ما يمثل نقطة الانطلاق المثالية لرحلة لا نظير لها من التجارب الرائعة التي ستُحفر في ذاكرة المسافرين”.

وأضاف : “عند الهبوط سيشاهد الزوار من الأعلى قطعة فنية ساحرة، وعند الاقتراب من المطار سيأسر الزوار تصميم المبنى المهيب بخطوطه الهندسية العاكسة، وسيكتمل المشهد الرائع مع ساحة المبنى التي تتميز بتصميماتها الداخلية المعاصرة والتي تزيدها سحراً وألقاً مجموعة من الأعمال الفنية والتجارب الفريدة”.

يذكر ان مشروع أمالا هو الريفيرا الجديد الواقع في قلب البحر الأحمر كجوهرة مكنونة على ساحل شمال غرب المملكة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

بقرار من وزير العدل.. مدير «محكمة الدوادمي» للمرتبة «التاسعة»

صدر قرار معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بترقية الأستاذ حمود بن فالح العصيمي - مدير المحكمة العامة بالدوادمي - للمرتبة التاسعة ، ...