الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

بالفيديو والصور .. حريق هائل يلتهم 42 محلا بسوق الخضار بسكاكا

اندلع، مساء أمس الأربعاء، حريقاً في سوق الخضار المركزية بسكاكا، مما أسفر عن احتراق ٤٢ محلاً، وتمت السيطرة عليه-ولله الحمد- دون تسجيل إصابات بشرية.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، إن فرق الدفاع المدني بمدينة سكاكا باشرت مساء اليوم بلاغًا عن حادثة حريق بسوق الخضار المركزية بسكاكا، وتم إطفاءه دون تسجيل إصابات أو أضرار بشرية.

وأكد النقيب “الضويحي” أنه على الفور تم توجيه فرق من الدفاع المدني متخصصة ومزودة بالتجهيزات الفنية والقوى البشرية اللازمة لمواجهة مثل هذه الحوادث وباشرت الموقع فور تلقي البلاغ، وتم – بفضل من الله – إخماد الحريق بالكامل بمساحة تقدر بـ(٨٥٠) مترًا مربعًا تقريبًا دون حدوث إصابات أو وفيات.

وأشار “الضويحي” إلى أن الحريق أسفر عن احتراق عدد (42 محلاً للخضار)، وتم تسليم الموقع لجهة الاختصاص لإكمال اللازم، وما زالت اللجان المختصة تباشر مهامها لمعرفة أسباب الحادث.

‏‎كما أشاد “الضويحي” بجهود الجهات ‏‎الحكومية المشاركة التي استعانت بها فرق الدفاع المدني متمثلة بالأمانة والهلال الأحمر وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة (الإدارة العامة لخدمات المياه)، والجهات الأمنية (المرور والدوريات الأمنية).

وأكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات النظامية كافة في حق كل من ارتكب إهمالاً نتج منه خطر على حياة المواطنين والمقيمين.. متمنيًا السلامة للجميع.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>